ألعاب فيديو كانت ستصبح أفضل مع فان دام .. تقرير

فان دام
فان دام

يعتبر جان كلود فان دام، أحد أعظم الممثلين في هوليوود، فملايين متابعيه حول العالم يفضلون أفلامه، وهو ما كان سيجعل ألعاب فيديو أفضل معه.

ألعاب فيديو كانت ستصبح أفضل مع فان دام

حصل فاندام JCVD ​​على العديد من ترشيحات جائزة MTV Movie لأفضل رجل مرغوب فيه ومعروفًا بتحمله العبء الهائل للعب دورين في نفس الفيلم.

وكان يتألق على الشاشة الفضية لما يقرب من ثلاثة عقود، وكان حجر الزاوية في تاريخ العديد من الأفلام مثل Universal Soldier و Cyborg و Universal Soldier.

لو كانت صناعة ألعاب الفيديو قد احتضنت جان كلود بنفس الحماس مثل Tinseltown لكن الأمر قد اختلف كثيراً، وكانت ستجني ملايين الدولار من ذلك.

في التقرير التالي استعرض موقع ign للألعاب الالكترونية عدة ألعاب الكترونية صدرت في العقدين الماضيين كانوا سينتشرون بصورة أكبر لو تم استغلال شهرة فاندام، خاصة في الألعاب الالكتروينة القتالية.

يمكنك اجراء حمية وتقليل وزنك من خلال الألعاب الالكتروينة .. تعرف على طريقة القيام بذلك من هنا 

لعبة resident evil out breakin بنكهة فان دام

يقول موقع ign للألعاب الالكترونية إن مجرد وجود صورة فاندام، على غلاف لعبة الإثارة resident evil out breakin

والتى صدرت خلال اصدارات بلاي ستيشن 2 كانت ستكون كفيلة بتحقيقها مبيعات كبيرة في ذلك الوقت وتصدرها شباك مبيعات الألعاب.

لعبة Double Team 2

يغزو نجوم Double Team و JCVD ​​و Dennis Rodman مطلق النار الشهير عبر الإنترنت لشركة Valve الألعاب الالكترونية ولو استغل مصمموا اللعبة فان دام لانتشرت بصورة أكبر في ذلك الوقت.

لعبة Zelda Ocarina of Time

صدرت اللعبة على جهاز نينتندو 64 في نوفمبر 1998 وفقًا لموسوعة ويكيبيديا، وكانت أول الألعاب ثلاثية الأبعاد في السلسلة يقول الموقع أن ممثل هوليود لو تم استغلال شهرته على غلاف اللعبة لذاع صيتها بصورة أكبر.

جان كلود فان دام في سطور

بحسب موسوعة ويكيبيديا فإن فاندام هو ممثل بلجيكي وهو واحد من أشهر ممثلي الأكشن في هوليود ويتميز ببنية قوية للغاية وسرعة الحركة، ولد عام 1960 في مدينة برشام ببروكسل بلجيكا، وقام فان دام بالعمل كممثل ومخرج في نفس الوقت في فيلم المطلب The Quest.