أڤايا تستعرض الحلول التكنولوجية المبتكرة لقطاع الأعمال خلال cairo ict 2019

ahmed fayed AVAYA
ahmed fayed AVAYA

تشارك “أڤايا” للحلول التكنولوجية في معرض ” Cairo ICT” في الفترة من 1 وحتى 4 ديسمبر 2019 بالقاهرة، وتستعرض أحدث الحلول والتقنيات لدعم أعمال المؤسسات في مصر .

وتشمل الحلول التكنولوجية التي تطرحها أڤايا خلال المعرض أحدث التطبيقات المبتكرة في الذكاء الإصطناعي، والتي توفر للموظفين تحليل المحادثات من خلال كافة وسائل التفاعل مع العملاء لتلبية متطلباتهم بكفاءة وسرعة غير مسبوقة.

بالإضافة إلى التقنيات المتطورة لمنصة التواصل الموحد والتي تجمع وسائل التواصل الأساسية وأيضاً الخصائص المبتكرة لروبوتات المحادثة، بشكل يتيح للموظفين التواصل والتعاون بسلاسة والعمل معاً بكفاءة لتعزيز الإنتاجية.

وتحرص أڤايا على طرح هذه الحلول المبتكرة التي تلبي احتياجات الأعمال في مصر، في ظل زيادة الطلب في السوق المصري على تقنيات متخصصة تعَزز التجارب لكل من العملاء والموظفين في العلامات التجارية، ويأتي ذلك وفقاً لنتائج أحدث أبحاث أڤايا “مؤشر السعادة العالمي” .

حيث أظهرت تطلع 87٪ من العملاء المصريين إلى توفير المعلومات الشاملة من قبل مزودى الخدمات المصرفية، كما أشار 83٪ إلى أن الإشعارات الاستباقية تعتبر خدمة “ممتازة” أو “جيدة”، وأكد 85٪ من العملاء المصريين في قطاع الضيافة على أهمية تقديم الفنادق تجارب ضيافة تتوافق مع احتياجاتهم الشخصية.

أما في قطاع البيع بالتجزئة اعتبر 86% أن اعتماد تقنيات تتيح إدارة العائدات، الاستبدال أو استرداد الأموال عبر الهواتف الذكية يوفر تجارب “ممتازة” أو “جيدة” للعملاء.

كما كشفت الدراسة عن تطلع الموظفين في المؤسسات المصرية إلى اعتماد الحلول والتقنيات المتطورة التي تساعدهم على تقديم تجارب أفضل لعملائهم، حيث أكد 93% من الموظفين على الحاجة إلى توفير تقنيات الذكاء الاصطناعي، التي تساهم في إدارة سير الأعمال الوظيفية تلقائياً حسب الأولوية في المهام الوظيفيــــــــة ودورها الهام في زيادة الإنتاجية في العمل ، وأشار 94% إلى أهمية استخدام الحلول التكنولوجية التي تعَزز التعاون الفعال بين الموظفين.

وقال أحمد فايد، المدير الإقليمي لشركة أڤايا في مصر وليبيا: “يشَكل تلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء أولوية بالغة في استراتيجية أڤايا بوصفها شركة رائدة عالمياً في قطاع التكنولوجيا، ولذا نحرص على تطوير التقنيات المبتكرة المتخصصة القائمة على الذكاء الاصطناعي، التي تعَزز التجارب الاستثنائية للعملاء وتساهم بشكل فعال في تسهيل المهام الأساسية للموظفين لزيادة الكفاءة والإنتاجية في المؤسسات.

بجانب حلول التواصل الذكية التي تساعد موظفي خدمة العملاء في كل خطوة من التفاعل مع العميل لتقديم أفضل التجارب في مراكز التواصل، وأيضاً الحلول التي تعمل على قياس الأداء في الأعمال من خلال التحليلات المتقدمة الغير مسبوقة”.

إقرأ أيضاً :جراف | الشركات الناشئة المصرية جذبت تمويلات بقيمة 53 مليون دولار النصف الأول من 2019

إقرأ أيضاً :إطلاق مسابقة مشتركة بين مصر وفرنسا للشركات الناشئة في أكتوبر المقبل

وأضاف أحمد فايد: “يسعدنا المشاركة في معرض Cairo ICT وطرح حلولنا التكنولوجية المتطورة والمتخصصة التي تدعم قطاع الأعمال في مصر للمضى قدماً نحو التغيير الإيجابي الذي يحقق النمو والازدهار في مختلف القطاعات الحيوية”.

وتشمل الحلول المبتكرة المتخصصة للأعمال التي تطرحها أڤايا خلال مشاركتها في معرض Cairo ICT: Avaya IX Onespace: منصة التواصل الموحد الجديدة المبتكرة التي تتيح التفاعل والتعاون بين الموظفين على مدار الساعة بسلاسة وكفاءة من خلال المؤتمرات الصوتية والمرئية وإمكانية مشاركة الملفات.

كما تشمل حزمة من الخصائص المتطورة الأخري لدعم الأعمال، وتوفر إمكانية التعاون من آى جهاز سواء من خلال متصفح الإنترنت أو تطبيق الهاتف الجوال، حيث يكون التعاون متاح بشكل مستمر بين المستخدمين عبر المحادثات، الشاشة الحية وتبادل الملفات .