إطلاق شبكة يوتيليزر للتوظيف خلال فعاليات معرض جيتكس

Youtilizer
Youtilizer

أطلق تحالف شركة سياتل لإدارة الأعمال، وشركة ديجيتال يارد، تطبيق “يوتيليزر لدعم الكوادر العربية من أجل توفير فرص عمل تتناسب مع خبراتهم في المجالات المختلفة.

 جاء ذلك خلال مشاركتهم في معرض ومؤتمر جيتكس للاتصالات والتكنولوجيا ٢٠١٩ والمقام في الفترة من ٦ إلى ٩ أكتوبر بمدينة دبي.

ويستهدف تحالف سياتل وديجيتال يارد تبني المشاريع الواعدة التي تندرج تحت المشاريع المستحدثة باستخدام تكنولوجيات مبتكرة منها على سبيل المثال، الذكاء الاصطناعي artificial intelligence والتكنولوجيا المالية (FinTech) وإنترنت الأشياء Internet of Things. 

“يوتيليزر” يقوم بالتركيز على جعل عملية الربط والتواصل أسهل لكل من أصحاب العمل والباحثين عن وظائف، ويقدم فرص أسهل للتواصل مع أفضل الشركات العالمية والإقليمية .

اقرأ ايضاً : جوجل تخطط للإستحواذ على تطبيق Firework لمنافسة منصة TikTok

اقرأ ايضاً : 28 شركة تشارك بالجناح المصري بمعرض جيتكس دبي 2019

قال سعيد الهاملي الرئيس التنفيذي لمشروع “يوتيليزر”، إننا وجدنا الكفاءات والخبرات العربية لا تجد لنفسها المساحة الكافية والمناسبة على مواقع الوظائف العالمية، بالرغم من وجود وظائف كثيرة لتلك الكفاءات وهو ما نسعى للقيام به في تسهيل عملية ربط الطرفين الباحث عن وظيفة والشركات الكبرى من خلال عمليات ذكية تبرز قدرات الأشخاص.

وعن كيفية عمل الموقع قال، قمنا بالتركيز فى يوتيليزر، حيث يقوم الباحث عن الوظيفة بإخبار المنصة بمزيد من المعلومات عن نفسه وعن تاريخه المهني، وبعد ذلك يتم مطابقة مواصفاتك الوظيفية مع صاحب العمل المثالي.

وأوضح الهاملي أن يوتيليزر ليس فقط لمطابقة السير الذاتية مع أصحاب العمل، ولكن يمكن المساعدة في بناء السيرة الذاتية للباحثين عن العمل والتركيز على نقاط القوة لدى صاحب السيرة الذاتية والتوظيف بشكل أسرع.