اسعار خدمات ديدي الصينية للنقل الذكي في مصر تبدأ بحد أدنى 11 جنيهًا

DIDI
DIDI

اسعار خدمات ديدي الصينية للنقل الذكي التى بدأت نشاطها رسميًا اليوم في محافظة الإسكندرية بمصر سننشرها بالتفصيل في سطور التقرير التالي.

اسعار خدمات ديدي الصينية

أطلقت شركة “ديدي الصينية” للنقل الذكي عبر المحمول خدماتها رسميًا في الإسكندرية بدءاً من اليوم بخدمتي “وصلني” و”وصلني بلس”، وذلك تمهيداً للتوسع في محافظة القاهرة خلال الأسابع المقبلة.

بالنسبة لخدمة “وصلني” تصل تعريفة فتحة العداد لـ 7.20 جنيه مقابل 7.50 جنيه في خدمة “وصلني بلس”.

في حين ستبلغ دقيقة الانتظار خلال وقت الرحلة نحو 36 قرشًا في خدمة “وصلني”، و 40 قرشًا في خدمة “وصلني بلس”.

وتصل تكلفة الحد الأدنى للرحلة في خدمة “وصلني” هو 11 جنيه مقابل 12 جنيه في خدمة وصلني بلس، ورسوم الغاء الرحلة في خدمة “وصلني” 10 جنيهات، في حين تصل إلى 11 جنيهًا في “وصلني بلس”.

موضوعات نرشحها لك:

ضوابط جديدة لرحلات “أوبر مصر”

كيف تختار باقة الإنترنت الأرضي المناسبة لك؟

اسعار خدمات ديدي الصينية للنقل الذكي في مصر تبدأ بحد أدنى 11 جنيهًا
اسعار خدمات ديدي الصينية للنقل الذكي في مصر تبدأ بحد أدنى 11 جنيهًا

قسيمة بـ 150 جنيه للعملاء لعملاء دي دي

وأعلنت الشركة في وقت سابق أن تطبيق دي دي سيقدم للركاب DiDi-Rider باقة ترحيب قيمتها 150 جُنيهًا تشتمل على قسائم خصم للمستخدمين الجُدد.

تحتفل الشركة بالحدث في احتفالية تُطلق عليها DiDi Days وتقدم رحلة مجانية تصل قيمتها إلى 25 جُنيهًا أيام الخميس خلال الأربع أسابيع الأولى بعد انطلاق الخدمة.

يُقدم تطبيق دي دي برنامج إحالة (دعوة) للمستخدمين: قسيمة خصم بقيمة 25 جنيهًا لكل دعوة ناجحة ينتج عنها مُستخدم جديد للخدمة ويحصل مُرشحو الخدمة على حزمة ترحيب (بها قسائم بقيمة 150 جنيهًا).

مميزات كباتن شركة دي دي

  • رسوم خدمة مبدئية 0% لأول 4 أسابيع من إطلاق الخدمة لجميع الكباتن المسجلين.
  • عروض التسجيل المبكر: مُكافأة اشتراك حصرية قيمتها 150 جنيهًا مصريًا تُضاف إلى حساب الكابتن إذا سجل قبل بدء الخدمة (في 13 سبتمبر) وأكمل عشر رحلات في غضون 7 أيام من بدء القيادة مع دي دي DiDi.
  • مميزات أمان مُبتكرة متعددة تسهل للكباتن الاستفادة من فرص اقتصادية سانحة بطرق أكثر أمانًا.
  • يحصل الكابتن على 25 جنيهًا مصريًا لكل دعوة مُستخدم جديد ناجحة بالإضافة إلى نظام مكافآت مُتدرج يحصل عليه الكابتن عندما يُحقق عددًا معين من الدعوات ويحصل على حزمة ترحيب (150 جنيهًا من القسائم).