تعويض عملاء المصرية للاتصالات المتضررين من انقطاع الخدمة أمس بـ 10 جيجا بايت

تعويض عملاء المصرية للاتصالات المتضررين من انقطاع الخدمة أمس بـ 10 جيجا بايت
تعويض عملاء المصرية للاتصالات المتضررين من انقطاع الخدمة أمس بـ 10 جيجا بايت

أعلنت المصرية للاتصالات انتظام خدمة الإنترنت بالكامل على مستوى الجمهورية فجر أمس، وذلك بعد عطل تقني أثر على خدمات الإنترنت ببعض المناطق.

تعويض عن انقطاع خدمات المصرية للاتصالات

أكدت الشركة أنه لا صحة لما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود قطع بأحد الكابلات البحرية.

وتعرب الشركة عن اعتذارها للعملاء الكرام عن هذا العطل الطارئ وستقوم الشركة بتعويض العملاء المتضررين وأيضا غير المتضررين بـ 10 جيجا بايت إضافية على جميع الباقات.

وكانت قد تأثرت خدمات الإنترنت في بعض المناطق ببعض محافظات الجمهورية نتيجة عطل تقني أصاب أحد اجهزة الشبكة الرئيسية، وقام فريق العمل بإصلاح العطل وتم استعادة الخدمة بشكل تدريجي على مستوى جميع مناطق الجمهورية.

في سياق آخر استضافت المصرية للاتصالات، النسخة الأولى من المنتدى العالمي للكابلات البحرية Egypt SubOptic Symposium 2023.

جاء ذلك بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وذلك بمقر الأكاديمية بالقرية الذكية.

اقرأ ايضاً: “معلومات مهمة عن مركز التدريب التكنولوجي الذي ستتيحه المصرية للاتصالات 

 وشهد المنتدى إقبالاً كبيراً من طلاب وخريجي كليات النقل البحري وهندسة الاتصالات الذين أعربوا عن سعادتهم بحضور المنتدى والمعلومات الشيقة التي حصلوا عليها حول هذه الصناعة الثرية والواعدة بقيادة الشركة المصرية للاتصالات الرائدة في هذا المجال.

يستهدف المنتدى نقل الخبرات للشباب من الطلبة وحديثي التخرج لتأهيلهم للعمل في هذا المجال الحيوي سواء كان ذلك في المصرية للاتصالات أو أي من الشركات العملاقة العاملة في مجال الكابلات البحرية.

حيث ضم المنتدى خبراء دوليين جاءوا من جميع أنحاء العالم لنقل خبراتهم العملية كل في تخصصه.

 وتضمنت فعاليات المنتدى برنامجاً مكثفاً من المحاضرات التي ألقاها خبراء صناعة الكابلات البحرية من الشركات والمنظمات المتخصصة العالمية حول تاريخ الصناعة، وتقنياتها، وآليات إنشاء الكابلات البحرية وعمليات إصلاحها، والقوانين العالمية المنظمة للصناعة ودور الشركة المصرية للاتصالات المحوري في هذه الصناعة الواعدة.