بينها فيصل وأمبابة والهرم..المناطق الأفضل والأسوأ بخدمات الاتصالات

mobile user
mobile user

أعلن الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات في تقرير شهر نوفمبر لمستوى جودة الخدمة عن المدن والأحياء التي لا تزال تعاني من مشاكل في الخدمات الصوتية لشبكات المحمول.

وبحسب التقرير فإن تم إجراء اختبارات جودة الخدمة خلال الشهر الماضي لنحو 23 ألف كيلومتر من المناطق المأهولة بالسكان ومقسمة إلي ما يقرب من 80 مدينة وحى.

وتمت القياسات بخدمات الصوت و البيانات بإجراء الالاف من المكالمات الاختبارية بالإضافة إلى اختبارات خدمات البيانات للمحمول.

وقاس تنظيم الاتصالات الخدمة الصوتية ب 80 مدينة لشبكة فودافون منهم 29 مدينة ما زالت تعاني من مشاكل في الخدمة الصوتية أهمها ” مدينتي – بدر – مدينة نصر – العباسية العبور – حلوان – التجمع الاسكندرية شرق”

واختبر تنظيم الاتصالات جودة شبكة اتصالات في 80 مدينة وحي منهم 29 منطقة مازالت تعاني من مشاكل في جودة الخدمة وأبرزها ” العبور – الرحاب – مدينتي – التجمع – بدر – مدينة نصر – العباسية – المرج – المنيل – شبرا الخيمة – أمبابة – حلوان – المقطم – الاسكندرية شرق – مرسى مطروح “

بينما اختبر 80 منطقة وحي لشركة اورنج منهم 40 منطقة لازالت تعاني من مستوى جودة الخدمة وأبرز هذه المناطق ” مدينة نصر – غرب وشرق الإسكندرية”.

كما اختبر تنظيم الاتصالات 80 منطقة لشركة WE منهم 67 منطقة بها مشاكل في جودة الخدمة الصوتية ولعل أبرزها ” بدر – العبور – الرحاب – مدينة نصر – عين شمس – حلوان – المعادي – المقطم- الشيخ زايد – اكتوبر – فيصل – الهرم – إمبابة – المهندسين – شرق وغرب الإسكندرية – مرسى مطروح”.

ويمكنك الاطلاع على كافة المدن التي تم اختبارها في التقرير ومستوى جودة الخدمة بها من خلال الرابط التالي .

اقرأ ايضاً : الفيسبوك يتتبعك في وضع عدم الاتصال.. كيف توقفه ؟

اقرأ ايضاً : صور| هذا هو التصميم النهائي لهاتف سامسونج جالاكسي S11