توحيد الباقات الأساسية للتليفون الأرضي المنزلي بالشركة المصرية للإتصالات

المصريه للاتصالات ترحب بقرار تحديث آليات التنقل بين مقدمي خدمات الإنترنت
المصريه للاتصالات ترحب بقرار تحديث آليات التنقل بين مقدمي خدمات الإنترنت

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن توحيد الباقات الأساسية للتليفون الأرضي في باقة WE أرضي 20 جنيه، والتي تتضمن 120 دقيقة محلية وخدمة إظهار رقم الطالب.

وبحسب بيان صادر عن الشركة فإن قرار توحيد الباقات سيسري بدءًا من فاتورة يناير 2020 ، وبهذا تكون الشركة قد ألغت باقة 15 جنيه السابقة لتبدأ الباقات من الباقة الأساسية WE 20.

كما تتيح الشركة لعملائها خيارات أخرى من الباقات الأكبر التي تتناسب مع رغبات العملاء واحتياجاتهم المختلفة وهي باقة WE أرضي 35، وWE أرضي 65.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات قد أعلنت في وقت سابق عن خطة لتطوير البنية التحتية ورفع مستوى الخدمات المقدمة لعملائها.

ومن المتوقع أن تستمر الشركة في خطتها لتطوير البنية التحتية خلال الفترة المقبلة عبر مواصلة مد كابلات الفايبر للمنازل بما يضمن رفع مستوى الخدمات المقدمة للعملاء لتصل إلى مستويات عالمية.

وكانت الشركة المصرية للإتصالات أعلنت في يوليو الماضي عن أسعار جديدة لباقات الإنترنت المنزلي، بعد انتهائها من المرحلة الأولى من مشروع تطوير البنية التحتية .

الذي شمل رفع الحد الأقصى باقات الإنترنت فائق السرعة لتبدأ من 30 ميجابايت في الثانية بدلاً من 5 ميجابايت في الثانية.

وقسمت الشركة سرعاتها الجديدة التي جاءت تحت مسمى “WE SPACE” إلى 3 باقات : أولها باقة “سوبر”و يحصل فيها المشترك على 140 جيجا تحميل بسرعة 30 ميجا/ث مقابل 120 جنيهاً شهرياً.

في حين يحصل المشترك على 250 جيجا تحميل بسرعة 30 ميجا/ث مقابل 210 جنيه شهرياً ، كما يحصل المشترك على 600 جيجا تحميل بسرعة 30 ميجا/ث مقابل 500 جنيه شهريا.ً

أما باقة “ميجا” فيحصل المشترك على 250 جيجا تحميل بسرعة 70 ميجا/ث مقابل 310 جنيهات شهريا.ً

في حين أطلقت على الباقة الثالثة إسم “ألترا” ويحصل فيها المشترك على 250 جيجا تحميل بسرعة 100 ميجا/ث مقابل 410 جنيهات شهريا ، كما يحصل المشترك على 600 جيجا تحميل بسرعة 100 ميجا/ث مقابل 700 جنيه شهرياً.

في سياق متصل أعلنت الشركة المصرية للاتصالات منتصف الشهر الجاري عن نتائج أعمالها عن الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2019 طبقاً للقوائم المالية وفقاً لمعايير المحاسبة المصرية .

إذ بلغ إجمالي الإيرادات المجمعة 19 مليار جنيه بنسبة نمو قدرها 10% عن نفس الفترة من العام السابق، وبنسبة نمو قدرها 21% مقارنة عن نفس الفترة من العام السابق بعد تحييد أثر صفقة بهارتي التي تمت في الربع الثالث من عام 2018. يأتي ذلك النمو مدعوما بالزيادة في إيرادات خدمات البيانات بنسبة 35%، متبوعا بالتوسع في مشروعات الكوابل البحرية وخدمات البنية التحتية.

إقرأ أيضاً :6.8 مليون مستخدم للإنترنت الثابت ADSL بنهاية أبريل الماضي

إقرأ أيضاً :المعاش المبكر يخفض أرباح المصرية للاتصالات بنسبة 8% خلال أول 9 أشهر من 2019