الأخبارالرئيسية

تسريب | هاتف هواوي P40 Pro سيأتي بـ 6 كاميرات خلفية

كشفت ورقة منسوبة لأحد مصممي “هواوي” بعض تفاصيل تصميم هاتف “P40 Pro” الذي من المرجح طرحه في الأسواق فبراير من العام المقبل.

وبحسب التسريب الذي نشره مغردون متخصصون في التكنولوجيا على “تويتر” فإن الهاتف الجديد سيأتي بـ 6 كاميرات بمستشعرات حديثة ومتطورة ولم يفصح حتى الآن عن دقة الكاميرات .

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف نهاية شهر فبراير القادم خلال ملتقى الهواتف العالمي 2020 ، وبحسب التسريبات فسيحتوي الهاتف على المعالج كيرين 990 الذي أُعلن عنه في معرض إيفا برلين خلال شهر سبتمبر الماضي .

ويقدم هذا المعالج أداءً متطوراً ومدعوم بوحدة خاصة للذكاء الاصطناعي ، وسيدعم الجهاز تكنولوجيا الـ 5G والذي سيكون نهج هواوي في كافة اصداراتها القادمة .

في سياق متصل أعلنت “هواوي” عن نتائج أعمالها للربع الثالث من عام 2019، وخلال التسعة أشهر الأولى حققت عائدات بلغت 610.8 مليار يوان صيني، بزيادة قدرها 24.4٪ على أساس سنوي.

وذكر بيان رسمي للشركة أن هواوي تركز أعمالها على البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية .

وتستمر في تعزيز كفاءة وجودة أعمالها ، وقد ساهم ذلك في زيادة الاستقرار التشغيلي والتنظيمي وعزز أداء الشركة في الأرباع الثلاثة الأولى من عام 2019.

في أعمال المشغلين ومع تسارع نشر شبكة 5G في العالم واصلت هواوي تقديم حلول مبتكرة مع الشركات الرائدة في هذا المجال وتم إطلاق برنامج 5G Super Uplink وبرنامج شبكة النقل الذكية والمبسطة وغيرهما من الحلول الجديدة.

وعملت الشركة أيضا مع شركاء الصناعة لتأسيس تحالف صناعي وقاعدة ابتكار صناعي لشبكة 5G لتمكين الابتكار دفع التنمية المشتركة لجميع الشركات في هذا المجال.

إقرأ ايضاً:ترامب ينهي أزمة هواوي ويرفع الحظر عنها

إقرأ ايضاً:هواوي تؤسس 20 أكاديمية لتعليم الطلاب التكنولوجيات الحديثة

وقد وقعت هواوي مع شركاء المشغلين الرائدين في العالم على أكثر من 60 عقداً للاستخدام التجاري لتقنية 5G، تم شحن أكثر من 400 ألف وحدة Massive MIMO AAU لشبكة 5G في العالم.

كما شهدت أعمال هواوي في إنتاج الإرسال البصري واتصالات البيانات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات نموا مطردا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Share This