إتاحة الاستثمار في سبائك الذهب عبر تطبيق يلا سوبر آب

اشترى سبائك الذهب من تطبيق يلا سوبر آب
اشترى سبائك الذهب من تطبيق يلا سوبر آب

بنهاية الشهر الجاري يمكنك الاستثمار في الذهب من خلال تطبيق يلا سوبر آب من باي سكاي، بضغطة زر يمكنك شراء سبيكة ذهبية حتى 8 جرام.

قال وليد صادق المؤسس والعضو المنتدب لشركة باي سكاي للتكنولوجيا المالية، إن الشركة تنوي إتاحة خدمة الاستثمار في الذهب لعملاء تطبيق يلا سوبر آب قبل نهاية الشهر الجاري.

اشترى الذهب من تطبيق يلا سوبر آب

وأضاف صادق في تصريحات لـ تيك ريفيو على هامش مشاركته بمعرض ومؤتمر جيتكس دبي الذي عقد الأسبوع الماضي، أنه يمكن لعملاء التطبيق شراء سبائك ذهبية بداية من جرام واحد وحتى 8 جرامات على أن يصله حتى باب المنزل.

وأوضح أن أوقية الذهب التى سيختارها العميل سيتم ارفاقها بالدمغة الرسمية المقررة، فضلا عن تغليفها بشكل محكم تجنبا لتعرضها للتلف، فضلا عن اتاحة صورة رخصة مزاولة الخدمة أمام الجمهور في التطبيق.

وعقد الشركة شراكات مع عدد من موردين للذهب لإتاحة الخدمة لمستخدمي تطبيق يلا سوبر آب قبل نهاية الشهر الجاري.

وكشف عن دراسة الشركة كذلك إتاحة اوعية استثمارية أخرى مثل شراء أسهم في البورصة وغيرها من الخدمات الإستثمارية.

وكشف صادق عن دراسة الشركة إتاحة خدمات تحويلات المصريين بالخارج عبر التطبيق ، وعلى رأسها السعودية والإمارات وتعمل الشركة حاليا على الاتفاق مع عدد من البنوك بالسعودية والإمارات بهذا الصدد.

جولة تمويلية جديدة لشركة باي سكاي

وبدأت باي سكاي مفاوضات بحسب الرئيس التنفيذي للشركة، مع مجموعة من المستثمرين الدوليين للدخول فى جولة تمويلية تعتزم توجيهها للتوسع في أسواق السعودية وباكستان ودعم خدمات الشركة، ومن المقرر أن يتم إغلاقها بنهاية مارس المقبل .

يذكر أن باي سكاي تأسست فى عام 2017، أطلقت الشركة فى فبراير الماضي تطبيقها ” يلا سوبر آب “ بالتعاون مع الهيئة القومية للبريد، وهو عبارة عن منصة رقمية متكاملة تقدم مجموعة من الخدمات المالية والغير مالية منها  “يلا فلوس” والتي تتيح للعملاء خدمة دفع وتحويل واستلام وادخار واستثمار الأموال.

 بالإضافة إلى خدمة yalla bills والتي تتيح خدمة استعلام ودفع الفواتير، ويلا مول وهي منصة تجارة إلكترونية كاملة، فضلا عن خدمة yalla insurance والتى تتيح خدمة شراء وسداد قيمة أقساط وثائق التأمين، والبريد الرقمي والذي يقدم كافة خدمات البريد المميكنة.