شركة ناشئة مصرية تفوز بجائزة أفضل شركة خلال معرض CES

CES
CES

٨ شركات مصرية ناشئة تستعرض حلولها الابتكارية في المعرض الأكبر في العالم للإلكترونيات الاستهلاكية CES بمدينة لاس فيجاس الأمريكية في الفترة من ٧ إلى ١٠ يناير الجاري.

وخلال فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر فازت شركة Furnwish المصرية بجائزة أفضل شركة لها خطط عمل مبتكرة للمستقبل، حيث حصلت على جائزة مالية بقيمة ١٠ آلاف دولار مقدمة من صندوق “تريند” الاستثماري التابع لشركة “تريند مايكرو” العالمية.

وتقدم الشركة الناشئة المتخصصة في تكنولوجيا الواقع المعزز حلول تكنولوجية تساعد متاجر الأثاث ومحترفي التصميم الداخلي على عرض منتجاتهم وخدماتهم بطرق مبتكرة.

وتقدم “ايتيدا” دعم للشركات المصرية المشاركة يتخطى نسبة ٨٠ ٪؜ من التكلفة حيث تشارك الهيئة بجناح رسمي لمصر يضم مساحات مخصصة ل ٨ شركات وتتحمل تكلفة السفر والتأشيرة لممثل عن كل شركة ناشئة. والمشاركة المصرية بالتعاون مع الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي.

وتتنوع منتجات وخدمات الشركات الناشئة المصرية المشاركة بالمعرض العالمي حيث تقدم مجموعة من الحلول التي تعتمد على التكنولوجيات الناشئة ومنها الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء وتطبيقات المدن الذكية وإدارة المحتوى والوسائط الرقمية، وغيرها.

اقرأ ايضاً: مصر أولاً في عدد الصفقات..704 مليون دولار جمعتها الشركات الناشئة في 2019

اقرأ ايضاً: جراف | البريد على خريطة التحول الرقمي في مصر

اقرأ ايضاً: تعرف على أكثر 10 هواتف مبيعاً خلال الربع الثالث من 2019