وزير الاتصالات يرأس اجتماع مجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات

وزير الاتصالات عمرو طلعت
وزير الاتصالات عمرو طلعت

يرأس عمرو طلعت ، وزير الاتصالات اجتماع الدورة العادية رقم 46 للمكتب التنفيذي لمجلس الوزراء العرب للإتصالات والمعلومات بالرياض.

وسيشارك أيضاً في أعمال الدورة الـ23 لمجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات؛ والتي تنعقد فعالياتهما خلال يومي 17 و18 ديسمبر.

ومن المنتظر أن تناقش فعاليات اجتماعات المكتب التنفيذي للوزراء ومجلس الوزراء العرب عدد من الموضوعات ومنها التعاون العربي المشترك مع المجموعات والمنظمات الإقليمية الأخرى في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات.

كما يناقش مقترحات لتنمية مجتمع الاتصالات والمعلومات في الوطن العربي، والأمن السيبراني، والمبادرة العربية لحوكمة الإنترنت في المنطقة العربية، بالإضافة إلى نتائج أعمال جمعية الاتصالات الراديوية، والمؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية والذي استضافتهما مصر في مدينة شرم الشيخ.

ومن المقرر أن يعقد طلعت على هامش مشاركته في فعاليات اجتماع المكتب التنفيذي للوزراء ومجلس الوزراء العرب عدد من اللقاءات الثنائية مع كبار المسئولين والوزراء المشاركين في الاجتماع.

ومن المتوقع بحث تعزيز التعاون المشترك في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتبادل الرؤى في عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

اقرأ ايضاً : حوار| المصرية للاتصالات استثمرت 3 مليار دولار لتحديث البنية التحتية خلال خمس سنوات

اقرأ ايضاً : تحليل | هواتف لاننصح المستخدمين بشرائها في 2019