عميل طلب موبايل من جوميا فوصل له علب عصير !!.. والشركة تفتح تحقيقًا وترد المبلغ

جوميا
جوميا

فوجيء عميل قرر شراء هاتف من جوميا بوصول علبتي عصير بدلاً من الهاتف، ما جعل الشركة ترد المبلغ للعميل وتفتح تحقيقًا موسعاً لمعرفة سبب ما حدث. 

جوميا تفتح تحقيقًا

قال “أحمد، م” إنه قرر يوم الخميس الموافق 29 سبتمبر 2022، شراء موبايل أونلاين من موقع jumia، بقيمة 5060 جنيه، وقرر دفع ثمنه كاملاً بالفيزا.

وفي اليوم التالي تواصل مع مندوب الشحن لتسليم الأوردر، وفور وصول الشحنة التى فتحتها في حضور المندوب وجدت بها علبتي عصير فتحدث مع مديره ثم تواصلت مع خدمة العملاء، ثم بعدها حررت محضراً و قدمت شكوى في جهاز حماية المستهلك.

عميل طلب موبايل من جوميا فوصله علبتي عصير !!.. والشركة تفتح تحقيقًا وترد المبلغ
عميل طلب موبايل من جوميا فوصله علبتي عصير !!.. والشركة تفتح تحقيقًا وترد المبلغ

جوميا ترد

تواصلت “تيك ريفيو” مع شركة جوميا والتى أكدت أكدت حرصها الدائم على مصلحة عملائها، وأن أي مشكلة تحدث سواء كان من مندوبي التوصيل أو الموردين تكون بصورة فردية.

أضافت أن jumia تعمل على حلها في أسرع وقت ممكن، و أنه تم اتخاذ جميع الاجراءات اللازمة وحل المشكلة بالفعل، كما تم توريد المبلغ المالي للعميل امس.

في سياق آخر قامت jumia td مصر بتوزيع أكثر من 2000 خوذة دراجة نارية لمندوبي التوصيل لديها بمصر.

هذا الأمر يأتي كجزء من برنامجها لتوفير خوذات آمنة بأسعار معقولة، بهدفتوفير خوذات عالية الجودة مطابقة للوائح الأمم المتحدة ECE 22.05 في المناطق النائية والفقيرة.

ويعمل لدى jumia سيدات في مجال توصيل الطعام لهم العديد من القصص الملهمة يمكن الاطلاع على قصص نجاح لرائدات توصيل المنتجات في “جوميا”

خوذات بالمجان

وفقًا للشركة تم تصميم الخوذات بصورة تطابق معايير السلامة التي نصّت عليها الأمم المتحدة، كما تم اعتمادها من قبل خبراء مستقلين مع ضمان توفير أفضل سعر في السوق.

وقالت الشركة أيضًا أنه سيتم توزيع خوذات تناسب الأجواء الحارة والرطبة على السائقين مجانًا في ضوء دعم مهمة جوميا لتحسين ظروف العمل لعامليها وشركائها وسعيًا للوصول لطرق مبتكرة لتحسين النظام البيئي في مكان العمل.

ويعد برنامج جوميا للخوذات الآمنة جزءًا من خطة الأمم المتحدة لعِقد العمل من أجل السلامة على الطرق 2030-2021 .

ويقوم هذا البرنامج على الحد من معدل الوفيات العالمية المتعلقة بالدراجات النارية والتى يعاني من العالم سنويًا.