فودافون تنفي التعاقد مع مغني انتش واجري

قطر تسعى لشراء حصة بقيمة 2.5 مليار دولار من حصة المصرية للاتصالات فى فودافون
فودافون تنفي التعاقد مع مغني انتش واجري

نفت شركة فودافون مصر ما تم تداوله مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن وجود تعاقد بينها وبين أحمد هيثم الشهير بـ”ويجز الغلابة”.

لاصحة لتعاقد فودافون مع ويجز الغلابة

وبحسب البيان الرسمي الصادر عن شركة فودافون مصر فإنه لم يتم التعاقد مع المذكور لضم إحدى فيديوهاته التي اشتهرت باسم “انتش واجري” وضمها لخدمات الكول تون.

 وتؤكد فودافون على عدم وجود هذا المحتوى كخدمة كول تون لعملائها.

وكان قد انتشر منذ أيام مقطع لأحد الأشخاص على تطبيق تيك توك يحمل اسم “انتش واجري” ت وحقق مشاهدات ملايين المشاهدات.

في المقابل جذب هذا المقطع عدداً كبيراً من النجوم والمشاهير في الوطن العربي، لمشاركة مقاطع فيديو، ظهروا خلالها وهم يرقصون ويأدون نفس كلمات الأغنية.

وبدأت القصة نهاية الشهر الماضي بظهور شاب، أطلق على نفسه إسم “محمد جاكسون”يقوم بحركات راقصة، يقلد فيها النجم مايكل جاكسون، في فيديو لم تتجاوز مدته دقيقة واحدة.

في سياق مختلف أعلنت مؤسسة vodafone لتنمية المجتمع، توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة مرسال الخيرية؛ لزيادة مظلة الخدمات المقدمة لدعم أنشطة مرسال.

تأتي مذكرة التفاهم في إطار قناعة مؤسسة vodafone بالدور التنموي والخيري التي تقدمه مرسال، ورغبتها في زيادة أعداد المستفيدين من هذه الخدمات وتقديم خدمات أكبر للفئات المحتاجة.

قام بتوقيع مذكرة التفاهم المهندس محمد حنة رئيس مجلس أمناء مؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع، وهبة راشد مؤسس مرسال الخيرية، وذلك بمقر شركة فودافون مصر.

وجاء توقيع مذكرة التفاهم خلال زيارة هبة راشد رئيس مجلس أمناء مؤسسة مرسال الخيرية، لمقر شركة vodafone لاستلام التبرعات التي جمعتها حملة أغلى كارت شحن في مصر.

والتي تم إطلاقها خلال شهر مايو الماضي، ولاقت تفاعلًا ضخمًا من المجتمع وخاصة عملاء vodafone، إيمانًا بالدور الخيري والتنموي التي تقدمه المؤسسة.

يذكر أن حملة “أغلى كارت شحن في مصر”، بدات بتبرع فتاة صغيرة بكارت شحن vodafone بقيمة 10 جنيهات بهدف المساهمة في حضانات الأطفال.

واستطاعت الحملة جمع 11.8 مليون جنيه، منها 7.4 مليون جنيه مقدمة من شركة فودافون مصر، كتبرع منها بما يعادل قميه مبلغ التبرعات المجمعة للحملة، موزعة بين تبرع نقدي من شركة فودافون مصر ومؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع بقيمة 3.5 مليون جنيه لشراء حضانات جديدة ومستلزماتها مجاناً للأطفال المبتسرين بالعيادة الطبية