فوري تتعاون مع POS Mission لتعزيز حلول إدارة المطاعم إلكترونيًا

توسعات جديدة لشركة فوري
توسعات جديدة لشركة فوري

أعلنت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية عن تعاونها مع شركة POS Mission لحلول موارد المؤسسات في صناعة الأغذية والمشروبات.

اقرأ ايضاً: باي موب تتعاون مع كايرو فستيفال سيتي مول لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني لمتاجرها

يستهدف التعاون بين الجانبين إطلاق خدمة شاملة لحلول إدارة المطاعم إلكترونيًا بالاعتماد على ماكينات نقاط البيع (POS) الخاصة بشركة فوري.

توسعات لفوري في حلول المطاعم

وبحسب بيان صحفي صادر عن فوري اليوم، ستعمل فوري و POS Mission جنبا إلى جنب على الدمج بين الحلول المتكاملة لكل منهما، مما يعزز من أنظمة المطاعم والكافيهات بما يلبي احتياجاتهم في هذا القطاع ويسهم في تبسيط العمليات التجارية وتعزيز كفاءتهم وتحسين تجربة عملائهم بشكل أفضل، كما تسهم هذه الاتفاقية في منع أكبر للاحتيال على بطاقات الائتمان بناءً على مستوى أمان عالية.

قال محمد كامل رئيس قطاع تطوير الأعمال لشركة فوري، إن الشركة مهتمة بعقد الشراكات الفعالة في صناعة الأغذية والمشروبات لجذب المزيد من شرائح العملاء المختلفة، وتعزيز أنظمة إدارة المطاعم وتلبية احتياجات العملاء المختلفة وتحسين تجربتهم بكفاءة وفاعلية، وهو ما يساهم في رقمنة قطاع المطاعم والكافيهات.

صرح الدكتور إحسان الحمود رائد الاعمال و الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة POS Mission: ” نحن فخورون بكوننا الشريك المثالي لشركة فوري الرائدة في مجال تكنولوجيا البنوك والتكنولوجيا المالية حيث نأمل الاستفادة من خبراتهم الواسعة ومواردهم الفريدة في السوق المصري، والجمع بين قوة كلتا الشركتين لنتمكن سوياً من خدمة عملائنا بشكل أفضل وإثراء قطاع المطاعم والكافيهات بحزمة من الحلول المتكاملة لفوري وPOS Mission والتي لن تعمل على تحسين كفاءة قطاع المطاعم فحسب، بل ستعزز أيضًا تجربة العملاء وتقليل تكاليف المعاملات وتوفير تجربة أفضل لعملائها”.

اقرأ ايضاً: للتاجر والصيدلي…كيف تحصل على ماكينة نقاط البيع POS مجانا؟