قائمة اسعار هواتف سامسونج في مصر خلال أكتوبر 2022

samsung store
samsung store

حصلت “تيك ريفيو” على قائمة اسعار هواتف سامسونج في مصر خلال أكتوبر 2022، والتى أرسلتها الشركة لموزعيها لبدء اعتمادها رسميًا.

اسعار هواتف سامسونج في مصر

أتاحت شركة سامسونج هاتف A3 بأسعار تبدأ بـ 2975 جنيه ، وحتى 4195 جنيهًا، في حين بلغ سعر هاتف A13 بين 4500 جنيه، و4740 جنيه.

سعر هاتف Z FLIP4

وفقًا لقائمة الأسعار بلغ سعر هاتف Z FLIP4 نسخة الـ 8 جيجا رام 30.185 جنيه، ووصل سعر الـ “Z FOLD 4” الـ 12 جيجا رام 50.920 جنيه.

في الصورة الموجودة بالأسفل القائمة الكاملة لأسعار هواتف سامسونج في مصر خلال أكتوبر 2022 من خلال وكيلها المعتمد شركة الصافي.

اذا كنت تبحث عن شراء شاشة من ساسمونج إليك أحدث قائمة بأسعار شاشات سامسونج 2022

قائمة اسعار هواتف سامسونج في مصر خلال أكتوبر 2022
قائمة اسعار هواتف سامسونج في مصر خلال أكتوبر 2022

سامسونج تتوسع في استثماراتها محليًا

في منتصف العام الجاري التقى الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالسيد روه تى مون رئيس أعمال تجارب الهواتف المحمولة بشركة samsung العالمية وعدد من قيادات الشركة.

كان اللقاء بهدف بحث فرص التوسع فى استثمارات الشركة العالمية فى مصر، وتعزيز التعاون المشترك فى ضوء تنفيذ المبادرة الرئاسية “مصر تصنع الإلكترونيات”.

وخلال الاجتماع؛ أكد الدكتور عمرو طلعت أن شركة سامسونج تعتبر شريكًا استراتيجيًا للحكومة المصرية فى تحقيق التحول الرقمى فى منظومة التعليم من خلال تصنيع التابلت التعليمى.

وقد شهد اللقاء مناقشة سبل زيادة حجم الإنتاج فى تصنيع الحاسبات اللوحية لتغطية متطلبات السوق المحلى، والتصدير إلى الدول المجاورة المستفيدة من اتفاقيات التجارة الحرة مع مصر؛ فضلا عن البدء فى تصنيع الهواتف المحمولة.

في المقابل كشفت تقارير اخبارية نقلها موقع gsmarena التقني أن شركة سامسونج ستقلل إنتاجها بـ30 مليون هاتف ذكي في عام 2022.

وقالت التقارير الإخبارية أن أن العوامل الرئيسية الثلاثة لانخفاض الإنتاج هي الركود وارتفاع التضخم والإنفاق الاستهلاكي اللاحق، والنقص المستمر في المكونات والحرب في أوكرانيا.

وزعمت التقارير أن العملاق الكوري الجنوبي خطط في البداية لتصنيع 310 مليون هاتف ذكي لعام 2022، لكن التطورات الأخيرة الت ىاصابت العالم أجبرت تكتل التكنولوجيا الكوري على إعادة هدفها إلى 280 مليون وحدة.