10% علاوة سنوية للعاملين بالشركة المصرية للإتصالات اعتباراً من 2020

we
we

أقر مجلس إدارة الشركة المصرية للإتصالات في اجتماعه مساء أمس أن تكون العلاوة السنوية للعاملين بالشركة 10% اعتباراً من 2020 .

وبحسب مصدر بالشركة فإن العلاوة ستكون من الراتب الأساسي ، كما تقرر زيادة البدل الوظيفي والإشرافي بنسبة 10% ، على أن يتم تطبيق تلك الزيادات مع مرتبات شهر يناير المقبل .

وخلال الاجتماع وجه مجلس الإدارة الشكر للعاملين بالشركة على جهودهم خلال العام الجاري ، والتى أثمرت عن نتائج أعمال متوقعة على حد وصفه .

بين أن هذا الأمر شجع الإدارة على زيادة حافز الإثابة للربع الرابع من 2019 بصرف شهرين من البدل الوظيفي ، على أن يتم الصرف الخميس المقبل 26 ديسمبر .

في سياق متصل حققت الشركة المصرية للإتصالات إيرادات بقيمة 19 مليار جنيه خلال الأشهر التسع الأولى من العام الجاري بنمو قدره 10% عن الفترة المقارنة من العام الماضي.

أرجعت الشركة هذا النمو إلى زيادة إيرادات خدمات البيانات بنسبة 35%.

وبحسب نتائج أعمال الشركة انخفضت صافي أرباح الشركة بنسبة 8% خلال الأشهر التسع الأولى من العام الجاري مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

وبلغ صافي الربح 3.2 مليار جنيه متأثراً بتكلفة برنامج المعاش المبكر كما تأثر النمو بتحييد اثر صفقة بهارتي المسجلة بنتائج أعمال نفس الفترة من العام السابق.

وبعد تحييد أثر المعاش المبكر وصفقة بهارتي والتي تم تسجيلها في نتائج أعمال العام الماضي، تحقق الشركة صافي ربح بقيمة 4.4 مليار جنيه بنسبة نمو قدرها 39% .

ويرجع هذا النمو الى أرباح فروق العملة والزيادة في إيرادات الاستثمار من فودافون والنمو في الأداء التشغيلي للشركة.

إقرأ أيضاً : المصرية للإتصالات تعلن عن وظائف جديدة في 3 محافظات .. تعرف على الاشتراطات

إقرأ ايضاً :“المصرية للإتصالات” تقرر تعيين موظفين جدد في المبيعات بفروعها بالقاهرة والجيزة