“تيك ريفيو” شريك إعلامي لفعاليات “منتدى جيل 2030” التابع لوزارة الشباب والرياضة

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
تنفذ وزارة الشباب والرياضة فعاليات “منتدى جيل 2030” بالغردقة، والذي ترعاه اعلاميًا تيك ريفيو في الفترة من 14 حتي 19 يوليو الجارى.

منتدى جيل 2030 

يأتي منتدى جيل 2030 تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبتنفيذ “وحدة الشمول الرقمي”.
ويهدف المشروع، إلى تمكين القيادات الشبابية على استخدام الآليات التكنولوجية والرقمية، وتأهيلهم، وتحفيزهم لابتكار ووضع تحديثات لرؤية مصر الرقمية، وربطها بأهداف التنمية المستدامة، ورؤية مصر 2030 في ضوء توجه الدولة نحو العمل علي رقمنة كافة الخدمات في الدولة خاصة في المشروعات القومية بالجمهورية الجديدة، وتعريف الشباب بأهميتها.
ويرعي موقع “تيك ريفيو” المتخصص في تقديم المحتوى التكنولوجي هذا الحدث على مدار أيام تغطيته، لنقل تفاصيل ورش العمل.
موضوعات نرشحها لك:
"تيك ريفيو" شريك إعلامي لفعاليات "منتدى جيل 2030" التابع لوزارة الشباب والرياضة
“تيك ريفيو” شريك إعلامي لفعاليات “منتدى جيل 2030” التابع لوزارة الشباب والرياضة

برنامج تدريبي مكثف

يتضمن المشروع تنفيذ برنامج تدريبي مكثف علي مبادئ الشمول الرقمي، وأساليب التحول الرقمي، والتعريف بمجال الذكاء الاصطناعي، وأهداف التنمية المستدامة، ويشمل ورش عمل متنوعة لتنمية مهارات الشباب الشخصية، ودمجهم مع أقرانهم؛ لتحقيق أعلي عائد من المحتوى التدريبى.
يشارك في المنتدى مجموعة من الشباب من مختلف المحافظات، ومحاضرون متخصصون في التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي، ومجموعة من أعضاء مجلس النواب، وعمداء كليات الذكاء الاصطناعي.
يعد “المنتدى، الخطوة الأولى، وجزء من مشروع جيل 2030، والذي يشمل فعاليات متنوعه من محاضرات ومؤتمرات وورش عمل ومعسكرات تدريبيه، ويهدف الوصول إلى 250 ألف شاب مصري، وتعريفهم بمجال التحول الرقمي، والذكاء الاصطناعي، وتعزيز مفاهيم التنمية المستدامة.

وحدة الشمول الرقمي

وحدة الشمول الرقمي هي وحدة مستحدثة في ضوء توجه الدولة المصرية بتطبيق مفاهيم التحول الرقمي في كافة مؤسسات الدولة المصرية .
هدف الوحدة أن تضع إستراتيجيات وطنية لتطوير مهارات الشباب الرقمية و بناء بيئة مواتية للابتكار و استحداث فرص العمل في الاقتصاد الرقمي و ذلك من خلال دمج آليات الشمول الرقمي الحديث في تنفيذ كل الفعاليات الشبابية و استخدامها للارتقاء بمستوي الشباب المعرفي والإدراكى.

عن تيك ريفيو

“تيك ريفيو”، هو موقع الكتروني مصري متخصص في تقديم المحتوى التكنولوجي والتحليلات التقنية بشكل مبسط عبر التقارير والإنفوجراف والفيديو، كما يتناول كل مستجدات قطاع ريادة الأعمال والشركات الناشئة.