دابسي للنقل التشاركي تبدأ التشغيل التجريبي لنقل الأفراد رسميا..وتمنح العملاء 100 جنية رصيد مجاني

دابسي
دابسي

بدأت شركة دابسي للنقل التشاركي للأفراد خدماتها في السوق المصري رسمياً منذ أمس 1 يونيو، وتقدم الشركة خدماتها بشكل تجريبي كمنافس لشركتي أوبر وكريم.

قال واحد من وكلاء شركة دابسي للنقل التشاركي للأفراد باستخدام تطبيقات الهواتف الذكية، إن الشركة بدأت خدماتها رسميا أمس كتشغيل تجريبي.

دابسي على جوجل بلاي

قمنا في “تيك ريفيو” بتتبع التطبيق على متجر “جوجل بلاي” لمعرفة تفاصيل إطلاقه.

تم إطلاق التطبيق على المتجر منذ منتصف شهر مايو الماضي، لكنه بدأ السماح بتسجيل المستخدمين والطلب من خلاله بداية من يوم 31 مايو، وحتى الأن شهد التطبيق أكثر من 10 الالاف عملية تنزيل على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

أما تطبيق “دابسي درايفر” للسائقين فقد تم إتاحته على المتجر بداية من يوم 30 مايو، وشهد نحو 5 آلاف عملية تنزيل للهواتف العاملة بنظام التشغيل أندرويد ما يعني أن هناك نحو 5 آلاف سائق حالياً لتطبيق “دابسي” الجديد.

وفور تسجيل العملاء على تطبيق دابسي سيحصل على رصيد مجاني بقيمة 100 جنيه يتم خصمهم بواقع 20% على كل رحلة.

ويتيح تطبيق دابسي ثلاث خيارات أمام الركاب، إما الخدمة العادية، أو خدمة “دابسي VIP” وهي أغلى من الخدمة العادية، ويتم تخصيص لها عربيات أكثر رفاهية ولكنها غير متاحة حالياً، والخدمة الثالثة هي “دابسي توفير” وستكون خاصة بمشاركة السيارة لأكثر من عميل في نفس الرحلة وهي ايضا غير متاحة حاليا.

وأعلنت شركة دابسي للنقل التشاركي، في يناير الماضي، أنها ستطلق خدماتها في السوق المصرية خلال أسابيع.

وأضافت خلال بيان صحفي سابق أنها تعاقدت مع وزارة الداخلية لفحص سيارات السائقين من خلال مراكز الفحص الإلكتروني الخاصة بوزارة الداخلية ومجمعات الشرطة لصيانة السيارات في إطار التعاون المشترك بين الشركة وصندوق تأمين ضباط الشرطة.

دابسي
دابسي

حوافز للسائقين وعمولة 18%

وبحسب الموقع الرسمي للشركة فإنها تقبل تشغيل السيارات بداية من موديل 2000، بعقد توظيفي للكابتن بالشركة وأيضا عمل تأمين على الحياة وتأمينات إجتماعية.

 وتتيح الشركة للسائقين استبدال سياراتهم القديمة بأخرى جديدة من خلال اتفاق مع معرض Car Bank للسيارات بشروط محددة خاصة بمعدلات التقييم للسائق لضمان سداد قسط السيارة.

وتتيح الشركة أكتر من نظام للعمل بطريقة الجرانتي والبونص أو بالمرتب الشهري الثابت، وقالت الشركة انها تقوم بتحويل مستحقات السائقين عن طريق حساب بنكي، وتحصل الشركة على 18% من السائق كعمولة .

وقالت الشركة عبر موقعها أنها ستوفر جهاز تتبع وكاميرا ومايك كوسيلة للتأمين دون أي مصاريف يتحملها السائق، مع توفير انترنت واي فاي مجانا داخل السيارة لأفضل السائقين.

ننصحك بقراءة الموضوعات التالية:

تحذير..هذه الهواتف يصدر عنها إشعاعات خطيرة

سامسونج تبدأ تصنيع شاشات الكمبيوتر في مصر