الرئيسيةتقييمات

ساعات Amazfit ..تعرف على الأسعار والمواصفات وخططها في مصر

ساعات Amazfit الآن متاحة في السوق المصري وبضمان وكيل الشركة مجموعة الصافي، وفي هذا التقرير نستعرض لكم مواصفات واسعار ها في مصر.

وأعلنت أمس العلامة التجارية Amazfit أتاحت منتجاتها من الساعات الذكية بمصر في مؤتمر ضخم بحضور الرياضي المصري العالمي “بيج رامي”.

Amazfit تحقق نجاحا قويا بالقارة الأفريقية

منتجات Amazfit الرائدة مثل GTS 2 وسلسلة GTS 2 وسلسلة Bip U الصادرة حديثا و T-Rex لازالت تواصل انتشارها ونجاحها في الأسواق الأفريقية، وهو ما يعكس إنجازا واضحا لصعود ونمو العلامة التجارية Amazfit في أسواق أفريقيا والعالم.

قال مدير عام الشركة لأسواق الشرق الأوسط مايك وانج  قائلا “إنه من دواعي سرورنا إطلاق منتجاتنا من الساعات الذكية Amazfit وغيرها للسوق المحلي، فهدفنا هو “استخدام التكنولوجيا لتحسين الصحة” فنحن نؤمن أن منتجات Amazfit هي صديق حقيقي لك يساعدك على المحافظة على صحتك خلال الجائحة الحالية”

وتعليقا على شراكة Amazfit مع مجموعة شركات الصافي، قال مسؤول شركة الصافي “إن الشركة بما لديها من خبرة تتجاوز العشرين عام في مجال الإلكترونيات والاتصالات، وبكون الشركة أكبر مستورد و موزع في مصر، متحمسة لتسخير كافة طاقتها وإمكانياتها في هذه الشراكة التجارية.

أضاف “السوق المصري سوق تنافسي، وستقدم Amazfit لنا التوازن الأمثل بين السعر والجودة كي ندخل هذا السوق بشكل مميز”.

موضوعات نرشحها لك:

تسريب بيانات 45 مليون حساب لمصريين على فيسبوك

فيديو.. شاهد الحملة الدعائية الجديدة لفودافون مصر

و باعتباره سفير شركة Amazfit بمصر، قال لاعب كمال الأجسام بيج رامي بطل كمال اجسام مستر أوليمبيا لعام 2020 “سيستمتع الأشخاص اصحاب الحياة النشيطة الصحية بساعات أمزفيت.

في الوقت الحالي، منتجات Amazfit متواجدة في أسواق أكثر 90 دولة و مصر واحدة من تلك الأسواق وبشكل واعد، نظرا لأن كثير من مستخدمي الساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء يميلون لفكرة استبدال هذه الساعات والأجهزة الخاصة بهم بأخرى جديدة في السنوات القادمة. وسوف تكرس الشركة جهودها في العامين المقبلين للتعريف بالعلامة التجارية والمنتجات عالية الجودة كي تصل إلى عملاء أكثر في الشرق الأوسط وأفريقيا.

اسعار ساعات Amazfit في مصر

وطرحت الشركة عدة ساعات ذكية بأسعار متباينة تبدأ من 1199 جنيه لتناسب مختلف الفئات السعرية.

واليكم اسعار الساعات الذكية من Amazfit في مصر:

  • GTR 2 sport : 3199
  • GTR 2 classic : 3499
  • GTS 2: 2999
  • Bip U Pro : 1199
  • GTS 2e : 2399
  • GTR 2e : 2499

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Share This