عمولة شركة كريم تنخفض 4% فى رحلات “جو أوفر” بمحافظتى القاهرة والإسكندرية

شركة كريم مصر
شركة كريم مصر

عمولة شركة كريم المستحقة من رحلات خدمة “جو أوفر” فى محافظتى “القاهرة” و”الإسكندرية” انخفضت بنسبة 4% لتصبح 15% بدلاً من 19%.

عمولة شركة كريم

أوضحت الشركة أن هذه الخطوة تهدف بالأساس إلى مساعدة الكباتن على تحقيق المزيد من الربح مع الاستمرار في تقديم أفضل مستوى من الخدمات لنطاق واسع من العملاء.

كما يأتى القرار للتأكيد على فلسفة العمل فى “كريم” منذ تواجدها فى السوق المصرية فى 2014 والتى تضع الكابتن والعميل على قائمة أولوياتها، بالإضافة إلى الاستمرار فى تقديم المزايا والمكافآت للعاملين على منصتها.

موضوعات نرشحها لك:

كم ربحت آبل من قرار إزالة الشاحن من علب هواتفها ؟

كيف أثرت شركة “كريم” اقتصاديًا واجتماعيًا في السوق المصري؟

زيادة جديدة في اسعار هواتف سامسونج مصر

 عمولة شركة كريم تنخفض 4% فى رحلات "جو أوفر" بمحافظتى القاهرة والإسكندرية
عمولة شركة كريم تنخفض 4% فى رحلات “جو أوفر” بمحافظتى القاهرة والإسكندرية

دعم الكباتن

قال هيثم عصام، المدير العام لشركة كريم مصر: “نسعى دائماً لتوفير كافة السبل التي من شأنها دعم الكباتن باعتبارهم شركائنا في النجاح.

وقد جاء هذا القرار استجابة من الشركة لمقترحات الكباتن وتشجيعهم على تقديم أعلى مستوى من الخدمة حيث يهدف إلى مساعدة الكباتن على زيادة عدد الرحلات التي يقومون بها ومن ثم نمو أرباحهم”.

وكانت شركة كريم مصر قد أعلنت بداية العام عن مجموعة من المبادرات والمميزات التى تهدف إلى دعم الكباتن مثل زيادة الحد النقدي الخاص بالكباتن مع إمكانية السداد عبر العديد من أساليب الدفع بما في ذلك فوري وميزة والمحافظ الذكية.

بالإضافة إلى التحويلات البنكية، مما يتيح للكباتن فترة أطول للقيام بمزيد من الرحلات وطرق أسهل للسداد، كما تم خفض فترة انتظار الكباتن للعملاء لتصبح خمسة دقائق لكل الرحلات.

كما وفرت الشركة إمكانية تغيير المحافظة التي يعمل بها الكباتن بسهولة وبدون الحاجة للتسجيل من جديد في المحافظة الأخرى.

وذلك لتسهيل فرص عمل الكباتن في مختلف أرجاء الجمهورية بدون الحاجة للقيام بالكثير من الإجراءات.

وبالرغم من التحديات التي واجهتها الشركة خلال جائحة كورونا العام الماضي، استطاعت كريم استعادة 71% من الرحلات لتكون واحدة من أسرع أسواق كريم تعافياً في المنطقة.