الأخبارالرئيسيةانفوجراف

تنطلق من الإسكندرية بداية من 13 سبتمبر.. دي دي DiDi للنقل الذكي وصلت مصر

أعلنت شركة دي دي DiDi للنقل الذكي إطلاق خدماتها بالسوق المصري من مدينة الاسكندرية، على ان تبدأ تفعيل خدماتها بداية من يوم 13 سبتمبر الجاري.

دي دي DiDi تقدم قسيمة بـ 150 جنيه لعملائها

يقدم تطبيق دي دي للركاب DiDi-Rider باقة ترحيب قيمتها 150 جُنيهًا تشتمل على قسائم خصم للمستخدمين الجُدد.

تحتفل الشركة بالحدث في احتفالية تُطلق عليها DiDi Days وتقدم رحلة مجانية تصل قيمتها إلى 25 جُنيهًا أيام الخميس خلال الأربع أسابيع الأولى بعد انطلاق الخدمة.

يُقدم تطبيق دي دي برنامج إحالة (دعوة) للمستخدمين: قسيمة خصم بقيمة 25 جنيهًا لكل دعوة ناجحة ينتج عنها مُستخدم جديد للخدمة ويحصل مُرشحو الخدمة على حزمة ترحيب (بها قسائم بقيمة 150 جنيهًا).

تنطلق من الإسكندرية بداية من 13 سبتمبر.. دي دي DiDi للنقل الذكي وصلت مصر
تنطلق من الإسكندرية بداية من 13 سبتمبر.. دي دي DiDi للنقل الذكي وصلت مصر

مزايا الكباتن (السائقين)

  • رسوم خدمة مبدئية 0% لأول 4 أسابيع من إطلاق الخدمة لجميع الكباتن المسجلين.
  • عروض التسجيل المبكر: مُكافأة اشتراك حصرية قيمتها 150 جنيهًا مصريًا تُضاف إلى حساب الكابتن إذا سجل قبل بدء الخدمة (في 13 سبتمبر) وأكمل عشر رحلات في غضون 7 أيام من بدء القيادة مع دي دي DiDi.
  • مميزات أمان مُبتكرة متعددة تسهل للكباتن الاستفادة من فرص اقتصادية سانحة بطرق أكثر أمانًا.
  • يحصل الكابتن على 25 جنيهًا مصريًا لكل دعوة مُستخدم جديد ناجحة بالإضافة إلى نظام مكافآت مُتدرج يحصل عليه الكابتن عندما يُحقق عددًا معين من الدعوات ويحصل على حزمة ترحيب (150 جنيهًا من القسائم).

وتحتفل شركة دي دي، منصة تكنولوجيا التنقل الرائدة عالميًا، بإطلاق خدماتها رسميًا في منطقة الشرق الأوسط وبدء تقديم خدمات “وصلني” و “وصلني بلس” دي دي إكسبرس في مدينة الإسكندرية بمصر في 13 سبتمبر 2021.

وتشتهر دي دي عالميًا كشركة رائدة في حجز سيارات الأجرة وخدمات النقل الذكي تعمل على توفير رحلات آمنة بأسعار مناسبة. وتقوم منصة دي دي بربط السائقين (الكباتن) بالمستخدمين (الركاب) للوصول إلى وجهتهم من خلال رحلات مريحة وتجربة تنقل سلسة.

وتهدف دي دي إلى أن تتصدر مشهد خدمات التنقل الذكي في أسواق المنطقة عبر إطلاق خدماتها في الإسكندرية بعروض تنافسية يستفيد منها المستخدمون والركاب والسائقون على حدٍ سواء. 

ولتوفير الحد الأقصى من الراحة، ستحتفل منصة دي دي ببدء أعمالها في مصر بعروض كبيرة تروج لخدمات المنصة وتؤكد للمستخدمين على أنها تقدم إمكانية السفر والتنقل بأمان ودون تحمل المزيد من النفقات، كما تسعى إلى مساعدة الكباتن في الحصول على أرباح بشكل أفضل وتجربة أكثر أمانًا.

موضوعات نرشحها لك:

ما أغرب طلبات المصريون على تطبيق مرسول؟

رابط التقديم على منحة وزارة الاتصالات وأمازون للتدريب

دي دي DiDi في مصر رسميا

وأعرب “لين ما”، المدير العام لشركة دي دي لإفريقيا، عن أن مصر تعتبر سوقًا ضخمًا يعج بفرص كبيرة لشركات التكنولوجيا مثل دي دي، كما أن انطلاق خدمات دي دي في الإسكندرية يُسلط الضوء على بدء عمليات المنصة في مصر.

 وأكد لين على أن التزام شركة دي دي على المدى القريب يتمثل في تعديل وتحسين وتعزيز المنصة بشكل يومي وفقًا للواقع المحلي، لكل من الركاب والسائقين، والعمل الجاد للوصول إلى جميع المدن التي يحتاج الأشخاص فيها إلى بدائل ورواد أعمال أكثر لتنقل أفضل. وصرح “لين ما” قائلًا: “إن إطلاق خدمتنا هو نتاج فترة تحضير طويلة بقيادة فريق عملنا المحلي، وبعد عملية تسجيل السائقين الناجحة في الإسكندرية، والتي أظهرت لنا أن الناس يريدون اختيارات أكثر وأفضل للتنقل في مصر”.

ويعتبر الأمان والسلامة على قائمة أولويات شركة دي دي والسبب الرئيسي وراء نجاح عملياتها في مناطق مختلفة.

إجراءات DiDi لتأمين رحلاتها

 وتهدف دي دي من خلال سجلها الحافل وتقنياتها المبتكرة إلى أن تصبح الاختيار الأكثر أمانًا لمن يحتاج إلى التنقل في جميع أنحاء المدن المصرية، وكذلك لرواد الأعمال. 

ونظرًا لالتزام الشركة بعوامل الأمان والسلامة، توفر أدوات دي دي المبتكرة والمتطورة ما يلي:

فريق استجابة لحالات الطوارئ يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

  • أنظمة المراقبة أثناء الرحلة
  • منصة خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للركاب والسائقين
  •  زر مخصص للطوارئ ونداء الاستغاثة متاح على التطبيق للركاب والسائقين
  • جهات اتصال موثوقة وخاصية مشاركة الرحلة
  • توافر معلومات الراكب والسائق والسيارة لكل رحلة.
  • نظام التعرف على الوجه للسائقين
  • أدوات وميزات أكثر على تطبيق دي دي

وبالإضافة إلى ذلك، من أول رحلة في الإسكندرية، في 13 سبتمبر، ستكون جميع الرحلات مع دي دي بتأمين يغطي المستخدمين والسائقين.

افتتح دي دي التسجيل المبكر للسائقين بدءًا من 4 يوليو من خلال تطبيق دي دي كابتن DiDi Captain المتاح على الأجهزة التي تعمل بنظم التشغيل آي أو إس iOS و اندرويد Android. وتطبيق دي دي للمستخدمين مُتاح أيضًا في متاجر التطبيقات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Share This