اتصالات مصر تغير علامتها التجارية وتضيف &e

العلامة التجارية الجديدة لشركة اتصالات&e
العلامة التجارية الجديدة لشركة اتصالات&e

 أعلنت “اتصالات مصر” أنها ستغير علامتها التجارية حيث ستطلق “اتصالات من &e كعلامة تجارية جديدة لتتماشي مع الهوية الجديدة للمجموعة & e.

 يأتي هذا في إطار تحول المجموعة إلى مجموعة رائدة عالمياً في مجال الاستثمار التكنولوجي لتعمل على تمكين المجتمعات.

اتصالات مصر تغير علامتها التجارية الى & e

تم الإعلان عن الهوية الجديدة في وقت تواصل فيه المجموعة التسريع من عملية التحول الرقمي بهدف تمكين المجتمعات، حيث تواصل &e تعزيز ريادتها وتنوع خدمتها في الأسواق المختلفة من خلال تفعيل فرص الاستحواذ والشراكات الاستراتيجية.

قال حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة &e “جاء قرار إطلاق العلامة التجارية المطورة “لاتصالات مصر” بهدف خلق التناغم على مستوى المجموعة.

وأضاف دويدار، أن الشركة تهدف الي المساهمة في تعزيز ودفع الاقتصاد الرقمي في مصر وتقديم الحلول الرقمية المبتكرة في مصر.

أوضح أنه من خلال الهوية الجديدة للمجموعة &e بالسعي إلى تعزيز مكانة “اتصالات مصر”  في السوق المصرية من خلال الابتكار في عملياتها وتنفيذ أفكار من شأنها إحداث فرق ملموس للعملاء والمساهمين والمستثمرين.

قال حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة “اتصالات مصر، إنه تم إطلاق العلامة التجارية الجديدة لوحدة قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في مصر بالتزامن مع إطلاقها في دولة المقر الإمارات العربية المتحدة ما يعكس أهمية السوق المصري للمجموعة .

الانتهاء من تغيير العلامة التجارية بفروع اتصالات مصر خلال 3 اشهر

وقال أحمد يحيي ، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في اتصالات مصر، أن الشركة ستعمل على تغيير العلامة التجارية بمختلف فروع ومنافذ الشركة في مصر والذي يشمل أكثر من 850 فرع .

وتوقع يحيى الانتهاء من تغيير العلامة التجارية بفروع الشركة خلال 3 أشهر. 

وبحسب يحيي تحتل اتصالات مصر  المركز الثاني في عدد مشتركي المحمول، لافتا إلى أن تغيير العلامة التجارية في الإمارات جاء منذ 3 ايام 

وتابع أن المجموعة يندرج تحت مظلتها حاليا 4 أذرع استثمارية هي اتصالات &e و & e للمؤسسات و& e لحلول المؤسسات &e كابيتال و أخري لايف.

ولفت إلي أن تحول المجموعة إلي العلامة التجارية الجديدة يأتي في إطار التركيز على الخدمات الترفيهية والرقمية التي تسعي إلي تقديمها للعملاء خلال المرحلة المقبلة، منوها أن المجموعة استحوذت مؤخرا علي منصة ستارز بلاي للخدمات الترفيهية وجاري بحث التعاون مع شركة ميتا في خدمات الميتافيرس.

وقال يحيى أنه جار تحديد حجم الاستثمارات الجديدة للشركة لمواكبة التغيير الجديد في علامتها التجارية  لافتا إلي أن المجموعة مازالت تدرس جميع البدائل المطروحة للاستثمار في قطاع التكنولوجيا .

موضوعات نرشحها لك:

أورنج مصر تستعين بشركة إريكسون لتقديم خدمات مميزة لعملائها

إتاحة صرف المعاشات والمرتبات في محطات بنزينة التعاون

ماذا يعني تغيير العلامة التجارية لشركة اتصالات مصر إلى & e

  • العلامة التجارية الجديدة لشركة اتصالات مصر ستكون باللونين الاسود والأحمر بدلا من الأخضر والاسود.
  • اسم الشركة تغير من اتصالات مصر، الى اتصالات مصر التابعة لـ &e
  • مجموعة اتصالات وضعت رؤية جديدة للشركة والشركات التابعة لتتحول  من شركة اتصالات الى مقدم خدمات اتصالات وتكنولوجيا.
  • اتصالات مصر ستتوسه في خدمات التكنولوجيا المالية وحلول التحول الرقمي.
  • اتصالات مصر بعلامتها التجارية الجديدة تنوي التوسع في الخدمات الترفيه الرقمية مثل الالعاب الالكترونية والمحتوى الترفيهي.
  • مجموعة اتصالات تسعى لإبرام شركات عالمية الفترة المقبلة لإتاحة خدمات جديدة وعلى رأسها الشراكة مع شركة “ميتا” لإتاحة خدمات الواقع الافتراضي ميتافيرس
  • اتصالات مصر ستبدأ تغيير العلامة التجارية في الفروع التابعة الأسبوع الجاري وتنتهي من تغييرها بكافة الفروع خلال 3 أشهر.