efficient IP العالمية تختار MCS شريكاً استراتيجياً في السوق المصري

تعاون بين MCS و efficient IP
تعاون بين MCS و efficient IP

أعلنت شركة efficientIP لأمان الشبكات عن توقيع شراكة استراتيجية جديدة مع شركة الشرق الأوسط لخدمات تكنولوجيا المعلومات MCS.

يأتي ذلك بهدف دعم خطط efficient IP في تحقيق النمو القائم على التوسع الإقليمي في مختلف الدول العربية والأفريقية التي تشهد ممارسات اقتصادية متنامية، بالإضافة إلى ترسيخ مباديء تقليل المخاطر ومواجهة التحديات الرقمية من خلال التعاون مع الشركاء المحليين.

تعمل شركة efficient IP العالمية على دعم المؤسسات الكبرى في مواجهة تأثير مشاريع ترحيل شركائها من بنيات الشبكات التقليدية إلى الشبكات القائمة على بروتوكول الإنترنت، وذلك اعتماداً على إدارة عناوين DNS-DHCP-IP (DDI) والتي تشمل تعيين العناوين و الإدارة وأتمتة التكوين.  

تعاون بين MCS و efficient IP

قال بيتر جودوين رئيس قطاع حلول العملاء أوروبا والشرق الأوسط والهند وأفريقيا بشركة efficientIP، إن الشراكة الإستراتيجية الجديدة مع شركة MCS ستمكننا في الاستفادة من الخبرات الفنية والاستشارية للشركة على الصعيد الإقليمي، كما تساهم هذه الشراكة في دعم تقديم حلولنا المبتكرة لمختلف القطاعات الرئيسية في حلول الأمن السيبراني وتعزيز أداء الشبكات لتلبية الإحتياجات المتزايدة في هذه المنطقة.

أوضح أن شركة Efficient IP تلتزم بالمساهمة البناءة في دعم منظومة التحول الرقمي في مصر من خلال تحسين أداء الشبكات وضمان الأمان ، مشيراً إلى أن  Efficient IP ستعمل مع MCS لتمكين المؤسسات من تعزيز الكفاءة التشغيلية والدفع قدماً بمعايير النمو المستدام.

قال المهندس علي عزام نائب الرئيس التنفيذي لشركة MCS، إن الشراكة تؤكد التزام MCS على نقل كافة المستجدات التقنية في مجال الأمن السيبراني لكافة القطاعات الرئيسية بالسوق المصري .

أضاف أن الشراكة الجديدة مع شركة Efficient IP تعكس رؤية الشركة المستقبلية في تقديم باقة متكاملة من الحلول المبتكرة التي من شأنها دعم خطط الدولة بمختلف قطاعاتها لقاطرة التحول الرقمي ، والعمل على تعزيز معدلات نمو الصناعة التي تعكس الوعي الواضح بأهمية الحلول والتقنيات السيبرانية المتكاملة ودورها البناء في تحقيق أهداف التنمية في مصر والقارة الأفريقية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة EfficientIP تخطط لدعم الموارد البشرية المتخصصة في الصناعة من خلال بناء قدرات فنية قادرة على قيادة الابتكار وتقديم خدمة عملاء استثنائية، لاسيما وأن باقة حلول EfficientIP تتضمن حلول تعزيز أمان الشبكات وتحسين أدائها، وتبسيط إدارة الشبكات ،وتركز على معايير الأمان والأتمتة وتدعم خطط التوسع ومعدلات النمو ، كما نؤمن بأهمية تعزيز حلول الأمن السيبراني بما يتماشى مع اتجاهات التكنولوجيا المتطورة. 

اقرأ ايضاً: “تنظيم الاتصالات” يوقع مذكرة تفاهم مع شركة MCS لتطوير وتأهيل الخريجين