الرئيسيةتقييمات

HONOR Band 6.. الشركة تبيع 7000 قطعة من “الباند” الجديد في اسبوع واحد

HONOR Band 6 واحدة من أحدث اصدارات شركة هونر التى أعلنت عنها مؤخراً ، وخلال اسبوع واحد استطاعت الشركة بيع 7000 قطعة من “الباند” الجديد.

HONOR Band 6

أعلنت شركة HONOR العالمية عن بيع 7000 قطعة من HONOR Band 6 في أسبوع واحد، حيث تعتبر الباند أحدث إضافة الى تشكيلة HONOR الفاخرة القابلة للإرتداء.

ويتضمن الباند شاشة AMOLED مقاس 1.47 بوصة والمناسبه للمهتمين بعالم الصحه واللياقة البدنية.

وتقدم هونر باند ٦ عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا، كما تعد HONOR Band 6 مزيجًا مثاليًا من الأسلوب المبتكر والتكنولوجيا الرائعة.

مما يسمح للمستخدمين الحفاظ على صحتهم العقلية والبدنية، لتقدم داخل السوق بسعر تنافسى مقابل المميزات وهو 835 جنيهًا مصريًا، وهو ما جعلها السوار الذكي الأكثر شعبية وأفضل خيار في السوق المصري.

HONOR Band 6.. الشركة تبيع 7000 قطعة من "الباند" الجديد في اسبوع واحد
HONOR Band 6.. الشركة تبيع 7000 قطعة من “الباند” الجديد في اسبوع واحد

السعر الرسمي للباند

يأتي السوار بسعر 835 جنيه وتساعد الطلاب والموظفين الشباب في تعزيز أدائهم البدني ومراقبة حالتهم الصحية، لتكون مطروحه للبيع في أسواق معينة في مصر وهم SOUQ, RAYA, 2B, B-Tech, Dream 2000 ومراكز البيع المعتمدة من هونر.

وقال جورج زو ، الرئيس التنفيذي لشركة هونر يعكس إطلاقنا لأحدث سوار لتتبع اللياقة التزامنا الراسخ بتقديم منتجات متميزة تمكّن الأشخاص من اتباع أسلوب حياة أكثر صحة وإنتاجية”.

كما توفر الباند مجموعة أساسية من مزايا متابعة الصحة،فتنطلق معززه بميزة رصد تشبع الأكسجين في الدم (SpO2)والتى تمكن المستخدم من الكشف عن مستويات الأكسجين في الدم، وهي ميزة ضرورية لمراقبه الصحه التنافسيه.

موضوعات نرشحها لك:

“هونر” تطلق “لاب توب” Honor magic book 14 بسعر 13500 جنيه

قائمة بأحدث أسعار لهواتف هونر في السوق المحلى

وتقوم باند 6 ايضا بتحديد وتسجيل البيانات حول حالة النوم اليومية للمستخدمين، بما في ذلك النوم الخفيف والعميق ونوم حركة العين السريعة.

بالإضافة إلى وقت الاستيقاظ والقيلولة التي تأخذها كل يوم ، كما توفر هونر أيضاً تقييمات مصممة لتحسين جودة نوم المستخدمين.

وتنطلق الباند ٦ أيضًا بعمر بطارية أطول وطاقة تكفي طوال اليوم ، حيث يمكن بشحنه لمرة واحدة أن يستمر لمدة تصل إلى 14 يوماً في ظل ظروف الاستخدام المعتادة.

و10 أيام في حالات الاستخدام الكثيف، كما أنه مزود بتقنية الشحن السريع ويتيح للمستخدمين الاستمتاع باستخدامه لمدة 3 أيام بعد شحنه بسرعة لمدة 10 دقائق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Share This