أيزون إكسبيرينس تعلن تعيين فيتول كواترا رئيسا تنفيذياً عالمياً للشركة

أيزون إكسبرينس، المتخصصة في مجال إدارة تجربة العملاء “CX” وخدمات التعهيد للعمليات التجارية ” BPO” عينت فيتول كواترا الرئيس التنفيذي العالمي

ويخلف الأستاذ فيتول كواترا الأستاذ برافين كومار الذي شغل هذا المنصب منذ تأسيس الشركة في عام 2011.

عن فيتول كواترا:

يتمتع فيتول كواترا بخبرة تزيد عن 28 عاما وسجلاً حافلاً من العمل مع الشركات الكبرى متعددة الجنسيات وشركات حائزة على جائزة بي.تي 100 العالمية وأخرى ضمن أفضل 500 شركة في الولايات المتحدة وفقا لمجلة فورتشن.

 وتتنوع خبراته الأساسية بين إدارة الأرباح والخسائر ونمو الأعمال واستراتيجية العمليات والخدمات ومبيعات العملاء الجدد وحقوق الامتياز في قطاع التجزئة. ونجح كواترا في إدارة الشركات محققا أكثر من 80 مليون دولار قيمة إيرادات وأرباح وإدارة أكثر من 14 ألف موظف.

صرح فيفيك جوبتا رئيس مجلس إدارة أيزون إكسبيرينس “بعد سنوات عديدة من العمل المتفاني والالتزام الكامل تجاه نمو شركتنا ونجاحها، سيتنحى برافين كومار عن منصبه كرئيساً تنفيذياً للشركة ليتولى منصب نائب الرئيس بمجلس إدارة الشركة فان تواجد شخصية قيادية تملك هذا القدر من الخبرة في هذا المجال وفى فريق عملنا لا يقدر بثمن”.

وتابع قائلا “تميزت فترة رئاسة جوبتا بنمو ملموس وتواجد الشركة فى أسواق جديدة بنجاح. نحن ممتنون لقيادته ورؤيته وجهوده الدؤوبة في إدارة الشركة خلال الكثير من التحديات. كما سيستمر إرثه في إلهامنا فيما نبدأ فصلا جديدا في رحلتنا العملية “.

عصر جديد من النمو والفرص

وأفاد جوبتا “متحمسون للترحيب بفيتول كواترا رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة العالمية. يتولى كواترا المنصب متمتعا بـ 25 عاما من الخبرة في القيادة الاستراتيجية وإدارة المؤسسات، منها عشر سنوات على الأقل في أيزون إكسبرينس. وخلال هذه الفترة، كان لفيتول كواترا دور رئيسي في قيادة النمو في الشركة على عدة مستويات والتوسع في مناطق متعددة وشبكة الخدمات المقدمة من الشركة فخبراته ومهاراته القيادية الاستثنائية تجعله الخيار الأمثل لقيادة أيزون إكسبيرينس للمرحلة القادمة من التطور”.

وتثق أيزون إكسبيرينس بأنه تحت قيادة فيتول ستعمل الشركة على استكمال مسيرتها فى التقدم و النمو بأفضل المستويات من الشغف والتفاني والدعم.