الرئيسيةخدمات

OPPO A94.. تعرف على مواصفات الهاتف كاملة والأسعار في مصر

OPPO A94 أعلنت عن اطلاقه شركة “OPPO” في مصر ، في التقرير التالي سنستعرض مواصفات الهاتف كاملة والأسعار وموعد صدوره في السوق المحلي .

OPPO A94

صرّحت إيف هان رئيسة العلامة التجارية في OPPO مصر: “سلسلة A مشهورة بين مطلقي الصيحات كهواتف مصممة خصيصاً لتحسين حبهم للحياة الاجتماعية وطموحاتهم في الدراسة والعمل.

أضافت: “ OPPO A94هو نتاج آراء المستخدمين والأبحاث المستفيضة التي تم إجراءها على أحدث تكنولوجيا يتم توظيفها في OPPO A94.

في الحقيقة، هذا الهاتف يفي بالمعايير التي ينتظرها مستخدمينا من سلسلة هواتف A الذكية، والتي لا تكتفي في هذا الجيل بالتقاط المناسبات واللحظات الهامة من عدة زوايا فحسب.

ولكن أيضاً بقدرة بطارية أعلى وشاحن سريع VOOC Flash Charge 4.0  بقوة 30 واط الذي يضمن بقاء هاتف OPPO A94 رفيقاً رائعاً لحياتك طوال الوقت.

OPPO A94.. تعرف على مواصفات الهاتف كاملة والأسعار في مصر
OPPO A94.. تعرف على مواصفات الهاتف كاملة والأسعار في مصر

التصوير والفيديو المبهر

يتولى OPPO A94 القيادة بوسائل مبتكرة ومطلقة للصيحات لمزيد من المرح مع التصوير. مع OPPO A94، يمكنك تصوير لحظتك من عدة زوايا وإضافة لمسة إبداعية شخصية لكل لقطاتك.

يتضمن هاتف OPPO A94 مجموعة كاميرات رباعية 48 ميجابيكسل مع كاميرا رئيسية بجودة 48 ميجابيكسل.

ولإضافة العمق لصورك وفيديوهاتك، تعمل الكاميرا الرئيسية مع كاميرا بزاوية فائقة الاتساع 8 ميجابيكسل، كاميرا مقربة 2 ميجابيكسل، وكاميرا أحادية 2 ميجابيكسل. بالطبع، تحمل السيلفي نفس الأهمية للمستخدمين، وبالتالي فإن الجانب الأخر من الهاتف يتميز بكاميرا أمامية بجودة 32 ميجابيكسل.

بورتريه الفيديو الملون بالذكاء الاصطناعي يحصل على تحديث خاص على هاتف OPPO A94 ويمكن استخدامه الآن لالتقاط فيديوهات جميلة.

ومثل مثيلتها في التصوير الفوتوغرافي، تعمل خاصية بورتريه الفيديو الملون بالذكاء الاصطناعي عبر التعرف على الشخص في لقطة الفيديو المصور بهاتف OPPO A94 ويمكنها فصل الشخص بذكاء عن الخلفية.

للفلوجرز وكل من يعتمدون على هواتفهم لتسجيل حياتهم اليومية، تقدم OPPO طريقة جديدة لالتقاط زاويتين في نفس الوقت.

وأخيراً، لمستخدمي OPPO A94 الذي يستمتعون بالتجريب واللعب بالألوان، فإن الفيديو أحادي اللون قد صمم خصيصاً لكم.

 لن يكتمل الفيديو بدون طريقة سهلة لتجميعه سوياً مع Soloop. يمكنك تحرير الفيديوهات بسهولة لتخرج كليبات فيديو ذات جودة سينمائية تحتوي على موسيقى، ترجمة، وفلاتر.

موضوعات نرشحها لك :

المواصفات الكاملة لهاتف OPPO A74 5G

شكل العمل في شركات التكنولوجيا بمصر بعد كورونا 

عِش حياتك ببطارية أطول عمراً مع OPPO A94

يمنح هاتف OPPO A94 اهتماماً خاصاً لزيادة إمكانيات البطارية مقارنةً بسلسلة F17 السابقة، هذه المرة يقدم هاتف OPPO A94 بطارية أكبر سعة 4310 مللي أمبير وتكنولوجيا الشحن السريع VOOC Flash Charge 4.0 بقوة 30 واط.

خلال النهار أو الليل حين توشك بطاريتك على النفاذ، يقوم الشاحن السريع VOOC Flash Charge 4.0 بقوة ٣٠ واط بشحن هاتفك بسرعة واعتمادية.

وكي نوضح لك الصورة، فإن شحن لمدة 5 دقائق سوف يمكنك من مشاهدة يوتيوب لمدة ٢.٩ ساعة.

تقدم خاصية التوفير الذكي للطاقة على مدار اليوم All-day Smart Power Saving عدة وضعيات لتوفير الطاقة للحفاظ على هاتفك مشحوناً ليعمل حتى في أصعب الأوقات.

على سبيل المثال، يحفظ وضع التوفير الفائق للطاقة Super Power Saving Mode البطارية عبر تخفيض تردد وحدة المعالجة المركزية، وتخفيض سطوع الهاتف، وغيرها.

وبالتالي يعمل هاتفك وهو في آخر 5%من عمر بطارية بسلاسة دون انقطاع سواء كنت تتحدث، ترسل رسائل نصية، أو تستخدم أحد تطبيقات الملاحة والخرائط.

وبينما تخلد إلى النوم، فإن وضع الاستعداد الليلي الفائق Super Nighttime Standby يتعرف ويتأقلم على عادات نومك كي يتأكد من أن عمر بطاريتك ينقص بنسبة 2% فقط.

بالإضافة إلى ذلك، فإن شحن VOOC Flash Charge 4.0 السريع بقوة 30 واط يضيف بعداً إضافياً من الأمان ليمنع الشحن الزائد أثناء الليل مع خاصية حماية البطارية Battery Guard.

تصميم نحيف وعلى أحدث طراز

تشتهر سلسلة بمفهوم التصميم النحيف، وهاتف OPPO A94 ليس استثناءً مع هذا الجيل، سوف تتمتع بهاتف مصقول وأنيق بفضل جسم فائق النحافة بسُمك 7.8مم ووزن 172جم فقط، وبغطاء بطارية منحني ثلاثي الأبعاد.

كان يجب أن تفكر OPPO بشكل طموح كي تبقي على التصميم منمقاً بينما تدمج كاميرا رباعية وأحدث تكنولوجيا المعدات وبطارية أكبر داخل الهاتف.

غطاء البطارية يأتي بسمك 0.55 مم فقط، بينما تبدد الشاشة الحرارة عبر صفيحة جرافيت نحيفة 0.1مم.

 على الناحية الأخرى يشهد لون Crystal Silver عودة تأثير ملمس Reno Glow الشهير من OPPO، والذي يظهر على هيئة لون رمادي معدني فخم.

ولكن هذه المرة بسطوع أكبر ومقاومة لعلامات تبصم الأصابع، وللون أكثر تقليدية، يظهر الـ Fluid Black تدريجاً من الأسود الفاتح للداكن ليشبه نقطة حبر تتلاشى داخل الماء.

لا يمكن أن ننسى الشاشة الأموليد punch-hole لهاتف OPPO A94 المبهرة بحجم 6.43 بوصة، حيث يقدم الهاتف نسبة شاشة إلى جسم الهاتف ضخمة 90.8%.

وبصمة داخل الشاشة 3.0 عبر قارئ بصمات ملائم ومتطور خلف الشاشة ليفتح هاتفك بسرعة.

سوف تغمرك شاشة OPPO A94 عن حق داخل موادك الترفيهية المفضلة سواء كانت لعبة مثيرة أو مسلسل تليفزيوني تقوم بمتابعته.

 إذا كنت من هؤلاء الذين تتعلق عيونهم بالشاشة لمتابعة مختلف الوسائط، توظف تكنولوجيا حماية العين طوال اليوم بالذكاء الاصطناعي All-day AI Eye Comfort خاصيتين و4096 مستوى سطوع لضمان عدم إجهاد عينيك.

عِش حياتك بأقصى سرعة مع هاتف تستخدمه لمدة أطول

محسن أداء النظام System Performance Optimizer هي ابتكار تكنولوجيا OPPO الخاصة، والتي تقدم حزمة من 10 خصائص تحسين وتضمن الأداء الأمثل لهاتفك بدون تباطؤ لمدد أطول.

على سبيل المثال، خاصية محسن وقت الإيقاف Idle Time Optimizer يمكنها التعرف ما إن كان هاتفك لا يتم استخدامه أو شحنه.

وبالتالي تقوم بتحسين موارد النظام عبر تفريغ سلة المهملات، تجزئة القرص، تنظيف الذاكرة، وغيرها.

مع OPPO A94، سوف تستمع بكل لحظة مع أحدث الألعاب المفضلة لديك بدون تشتيت، فمجموعة من وضعيات الألعاب تضمن استلامك للرسائل بهدوء بدون أن تقوم بمقاطعة لعبتك.

على سبيل المثال وضع Game Focus Mode هي خاصية حصرية لدى OPPO تقوم بحجب جميع التنبيهات بما فيها المكالمات، الإيماءات، وحتى أوامر الصوت على الشاشة.

كذلك يقوم وضع الوصول السريع للألعاب Gaming Shortcut Mode بتقليل الوقت الذي تحتاجه كي تعيد فتح الألعاب التي قمت بفتحها مسبقاً.

الحياة بأقصى سرعة عبر خاصية تعدد المهام في نظام تشغيل ColorOS 11

كما هو متوقع، OPPO A94 لا يفكر في ممارسي ألعاب الهاتف المحمول فحسب. هذا الهاتف هو أداة إنتاجية هامة تجعل من السهل إتمام العديد من المهام.

على سبيل المثيل تخيل أنك تحتاج إلى الرد على بريد إلكتروني أو رسالة واتساب، ولكنك لا تريد أن تغلق التطبيق الذي كنت تستخدمه.

في هذه الحالة سيقوم FlexDrop ببساطة بتصغير شاشة التطبيق، ويواصل تشغيل التطبيق ولكن بصورة مصغرة thumbnail على شاشة الهاتف الرئيسية.

الطرح في السوق

هاتف OPPO A94 متوفر بدءاً من 4 مايو في مصر وسوف يأتي بلونين Fluid Black وFantastic Purple.

وفي هذين اللونين يمكنك الاختيار ما بين مساحتي تخزين إحداها بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت + مساحة تخزين 128 جيجابايت. هاتف OPPO A94 سيصبح متوفراً للشراء بسعر تجزئة 5490 جنيه مصري.

اغتنم العرض

بدءاً من الرابع من مايو وحتى 14 مايو، حين تقوم بشراء هاتف OPPO A94 سوف تحصل على عصا السيلفي مجاناً.

وليس هذا فحسب، ولكنك ستتمتع بعرض OPPO Care، حيث يمكنك تغيير شاشتك مرة واحدة مجاناً خلال 180 يوماً من تاريخ شراء الهاتف.

كذلك، يمكنك الاستمتاع بفترة ضمان إضافية على القطع الداخلية للجهاز لمدة 6 شهور بعد انتهاء مدة الضمان الأساسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Share This