SOKNA تتولى إدارة وتجهيز جنازة وعزاء الفنان الراحل حلمي بكر

SOKNA تتولى تجهيز جنازة الفنان حلمي بكر
SOKNA تتولى تجهيز جنازة الفنان حلمي بكر

أعلنت شركة SOKNA المصرية الناشئة المتخصصة في إدارة وتجهيز الجنازات، عن توليها تجهيز جنازة وعزاء الفنان الراحل حلمي بكر.

اقرأ ايضاً: سكُنة توقع شراكة مع نقابة المهن التمثيلية

SOKNA تحدد مكان عزاء حلمي بكر

وقالت الشركة إن صلاة الجنازة اليوم الأحد الموافق 3 مارس عقب صلاة العصر بمسجد السلام بمدينة نصر والدفن بمقابر العائلة بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر ويقام العزاء اليوم بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين عقب صلاة المغرب.

وكانت الشركة قد وقعت اتفاقية تعاون مع عدد من النقابات المهنية منها نقابة المهن التمثيلية المصرية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، لتقديم الخدمات الجنائزية الشاملة لتكريم حالات الوفاة وتسهيل الإجراءات على عائلاتهم، لتكون المقدم الحصري للخدمات الجنائزية الشاملة لتكريم أعضاء النقابة.

وتعمل شركة سكُنة على توفير كل الخدمات اللازمة لأعضاء النقابة، بما في ذلك المساعدة في استخراج تصريح الدفن والأوراق الرسمية وتجهيز المتوفى وإعداد المقابر ونقل المتوفى وحجز قاعات العزاء والنعي والصدقات الجارية والهدايا التذكارية، وخدمة العودة إلى الوطن، والتخطيط المسبق للوفاة، وخدمات أخرى، بهدف تكريم حياة أولئك الفنانين الذين طالما أسعدوا مجتمعنا.

ستقوم سكُنة أيضًا بتخصيص الاحتياجات اللازمة لاستيعاب ما هو مطلوب للتعامل مع جنازات الرموز الفنية بشكل لائق، ويشمل ذلك تقديم خدمة عالية الجودة ومستوى عالٍ من التنظيم بالإضافة إلى سيارات SOKNA المجهزة بالكامل وفريق مدرب من ذوي المهارات العالية.

منذ إطلاق شركة سُكنة في عام 2020، أقامت الشركة العديد من الشراكات مع أكثر من 20 مستشفى وشركة في القاهرة الكبرى، وتعاونت مع أكثر من 70 متعهد خدمة وأجرت أكثر من 3000 جنازة. تتمثل مهمة الشركة في الاعتناء بكل التفاصيل اللوجستية منذ لحظة الفقدان، بالخبرة والتعاطف، مما يتيح لأفراد العائلة راحة البال للتركيز على الأمور الأكثر أهمية ووداع أحبائهم.

اقرأ ايضاً: سكُنة..جنازة وغسل وعزاء بضغطة زر..ما القصة