خدمات

موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2021..رابط الاستعلام وطريقة الاستفسار

موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2021 من الأمور التي يبحث عنها الكثير من المتقدمين لبرنامج الهجرة العشوائية لأمريكا في مصر ودول أخرى.

يبحث الآلاف من الناس اليوم عن موقع الاستفسار عن نتائج التقديم للهجرة العشوائية للولايات المتحدة الأمريكية “اللوتري” لعام 2021.

وكالعادة مثل كل عام تتصاعد مؤشرات البحث في مُحرك جوجل عن نتائج القُرعة العشوائية الأمريكية والتي يتم الإعلان عنها سنوياً في مطلع شهر مايو، وعن موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2022.

موضوعات نرشحها لك:

مصاري تقدم خدمات فودافون كاش

واتساب يتراجع عن قراره الاخير الخاص بسياسة الخصوصية

موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2021

ويتم الإعلان عن نتائج قرعة هجرة التنوع دائماً في موقع برنامج هجرة التنوع الأمريكي “DV Program” والذي يتزاحم عليه الآلاف في هذه الأيام أملاً في إيجاد أسمائهم من بين الذين تم اختيارهم، و للدخول الى الموقع اضغط هنا.

خطوات الاستفسار عن نتيجة القبول فى الهجرة العشوائية:

  • قم بتسجيل الدخول للموقع.
  • توجه لخانة الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لأن الموقع يستخدم في كثير من الأغراض الأخرى بخلاف الاستفسار، ولإختصار هذه الخطوة من أجلك يقوم هذا الرابط ينقلك مباشرة لخانة الاستفسار من حالة القبول.
  • اكتب المعلومات المطلوبة منك في الخانات المحددة لذلك ومن ثُم اعرض النتيجة.

وبدأت نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2021 الظهور منذ أمس السبت ٨ مايو حيث سيوزع بعدهت ٥٥ ألف بطاقة إقامة تعرف بالبطاقات الخضراء بعد أن تم فتح باب التسجيل في البرنامج السنوي لقرعة الهجرة العشوائية اللوتري أمريكا في يوم السابع من شهر أكتوبر للعام 2020، واستمرت عمليات التسجيل في اللوتري الأمريكي حتى يوم العاشر من نوفمبر من نفس العام.

يذكر أن عدد اللذين سيحصلون على فرصة للهجرة عن طريق القرعة العشوائية يصل إلى ٥٠٠٠ من جميع أنحاء العالم لعدد معين من الأشخاص الأكفاء المؤهلين لذلك للسفر في الولايات المتحدة الأمريكية لأغراض الدراسة والعمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Share This