آبل تروّج لخدمات Apple Pay بقطع دجاج ماكدونالدز .. ما القصة ؟

آبل تروّج لخدمات Apple Pay بقطع دجاج ماكدونالدز .. ما القصة ؟
آبل تروّج لخدمات Apple Pay بقطع دجاج ماكدونالدز .. ما القصة ؟

أطلقت آبل حملة ترويجية لخدمات Apple Pay بأمريكا لتشجيع العملاء على استخدامها، بالاتفاق مع ماكدونالدز، إذ تتيح الحصول على قطع دجاج مجانًا.

آبل تروّج لخدمات Apple Pay

ذكر موقع macrumors أن شركة آبل الأمريكية أطلقت عرض ترويجي يبدأ من الآن وحتى 11 أبريل المقبل، يستطيع من خلاله مستخدمي iPhone الحصول على ستة قطع دجاج ماكدونالدز McNuggets مجانًا عند إجراء عملية شراء بقيمة دولار واحد على الأقل في تطبيق McDonald’s باستخدام Apple Pay.

العرض محدود المدة متاح في مطاعم ماكدونالدز المشاركة في الولايات المتحدة.

ويم إرسال عروض Apple Pay بشكل دوري عبر البريد الإلكتروني إلى بعض مستخدمي iPhone في الولايات المتحدة ضمن خطة آبل لتشجيع المستخدمين على الاعتماد عليها ، وتقدم امتيازات وخصومات متنوعة من العلامات التجارية الشهيرة.

خدمة الدفع الإلكتروني المباشر لمنتجات آبل

كشفت شركة فودافون مصر في يناير الماضي عن إطلاق خدمة الدفع الإلكتروني المباشر والتي تتيح الدفع لأي تطبيق إلكتروني أو خدمات لمستخدمي منتجات Apple.

يأتي ذلك عن طريق إضافة القيمة على الفاتورة الشهرية، أو خصمها من رصيد المستهلك، وذلك في إطار سعي الشركة إلى تقديم أفضل الحلول التي تسهل على عملاء فودافون القيام بكافة عمليات المدفوعات الإلكترونية.

تستهدف هذه الخدمة الجديدة توفير طرق دفع سهلة وسريعة في أي وقت ومن كل مكان، حيث تتيح خيار الدفع للمحتوى واشتراكات التطبيقات، والألعاب ومحتوى الموسيقى والفيديو وكافة الخدمات المفضلة للعملاء، بما في ذلك تطبيقات App Store و Apple Music و Apple TV من خلال استخدام خدمة الدفع عبر حساب الهاتف الخاص بهم بشكل مباشر.

اعتماد آبل العالمية معهد ITI كأول مركز تدريبي لها في أفريقيا.. التفاصيل من هنا

وأضاف كريم، أن الخدمة الجديدة تتم برقم التليفون فقط، ولا تتطلب إجراءات للتسجيل ولا تتضمن مشاركة أي تفاصيل سرية، مثل رقم البطاقة الائتمانية أو تفاصيل الحساب البنكي، للحفاظ على خصوصية البيانات، لافتًا إلى أنها ستكون متاحة لجميع عملاء فودافون في مصر، وذلك بإضافة القيمة على الفاتورة الشهرية أو خصمها من الرصيد.