“اورنچ” أول إعلان على اضخم شاشة إعلانية بتقنية 5D بمطار القاهرة

شعار اورنچ مصر يزين مطار القاهرة
شعار اورنچ مصر يزين مطار القاهرة

ظهر شعار شركة اورنچ مصر كأول إعلان يظهر على أضخم شاشة إعلانية تعمل بتقنية 5D في مطار القاهرة الدولي بمصر.

وظهر شعار اورنچ مصر يتألق بتقنية 5D على أضخم شاشة إعلانية في مطار القاهرة كأول إعلان يظهر على الشاشة الضخمة اللافتة للانتباه في قلب المطار الدولي الأهم في مصر.

اقرأ ايضاً: DHL تعزز استثماراتها في مصر بافتتاح مكاتب جديدة في مطار القاهرة

اورنچ تظهر في قلب مطار القاهرة

قامت شركة “اورنج مصر” باستخدام  أكبر شاشة إعلانية في مطار القاهرة الدولي والتي تعرض اعلانات بتقنية الـ 5D لتكون سباقة في مواكبة أحدث الاتجاهات العالمية في هذا المجال. 

وتقدم الشاشة ثلاثية الأبعاد حلولا إعلانية مبتكرة من خلال تجربة بصرية مميزة تحدث تأثيرا ملحوظا على المشاهد، وتجذب انتباههم، وتواكب أحدث الاتجاهات العالمية.

وكانت شركة اورنچ مصر للاتصالات، قد وقعت عقد تعاون مشترك مع شركة مصر للطيران عام 2021.

يأتي توقيع هذا العقد بين الشركتين في ظل مسيرة تعاون جمعتهما على مدار 20 عامًا منذ عام 2001، وهي فترة شهدت تقديم العديد من المزايا لعملاء الشركتين.

ويتضمن هذا التعاون حصول مصر للطيران على خدمات الاتصالات التليفونية المحمولة من شركة اورنچ مصر مع منح عملاء شركة اورنچ وخاصة عملاء برنامج الولاء “Special” مزايا عديدة ببرنامج المسافر الدائم لمصر للطيران EGYPTAIR Plus مثل الحصول على تذاكر مجانية مقابل أميال أو تعلية درجة السفر أو سداد قيمة الحقائب الإضافية باستخدام الأميال وغيرها من المميزات، إضافة إلى تخطيط الشركتين لإطلاق حملات تسويقية متتابعة لعملاء الشركتين للاستفادة بالعديد من المميزات على شبكة خطوط مصر للطيران المنتشرة حول العالم والمميزات التي تمنحها شركة أورانج لعملائها.

اقرأ ايضاً: آبل العالمية تعتمد معهد تكنولوجيا المعلومات “ITI” كأول مركز تدريبي لها في أفريقيا