شركة F5 تستعرض أبرز حلولها في مجال الأمن السيبرانى في CairoICT 2022

باسم صالح، مدير عام شركة F5
باسم صالح، مدير عام شركة F5

أعلنت شركة F5 عن مشاركتها في الدورة 26 من المعرض والمؤتمر الدولي CairoICT 2022، والذي يعقد تحت شعار “قيادة التغيير”.

شركة F5 تستعرض أبرز حلولها

تعقيبًا على هذه المشاركة ، أعرب باسم صالح، مدير عام شركة F5 عن سعادته بالمشاركة في الدورة الجديدة للمعرض والمؤتمر خاصة وأن قرار المشاركة في المعرض قرار استراتيجي في ظل حرص الشركات العالمية على التواجد في هذا المعرض الرائد في إفريقيا.

حيث يتبادل فيه قيادات الشركات وجهات النظر والروىء حول الموضوعات التكنولوجية الجديدة كما أن المعرض يعتبر فرصة ذهبية للتعرف على احتياجات ومتطلبات السوق وتلبيتها وفقا للمتغيرات العالمية خاصة وأن الأمن السيبراني بات امرًا ضروريًا لكل المؤسسات والحكومات في العالم والمنطقة.

وتابع أن الشركة تستعرض أبرز الحلول التقنية التي تخدم جميع القطاعات وابرزها القطاع المصرفي والحكومي وايضا التعليمي وقطاع الاتصالات ، حيث تتمتع الشركة بثقة كبيرة في السوق المصرية والتي تأتي انعكاسا للمزايا التي تتيحها حلول وبرامج F5 والتي تساعد العملاء على تعزيز مستويات الحماية المتاحة لتطبيقاتهم.

وأضاف صالح أنه نتيجة تسارع وتيرة التحوّل للحوسبة السحابية في الكثير من القطاعات المختلفة ومع استمرار مساعيها الرامية إلى تبني مبادرات التحوّل الرقمي بهدف مواجهة التحديّات والتخوفات الأمنية من خلال برامج الحماية التي توفرها الشركة لعملائها تبذل F5 قصارى جهدها لتوفير الحلول والبرامج اللازمة للشركات وفقا لاحتياجاتهم المطلوبة.

خاصة وأن F5 تعتبر المزود الرائد في مجال الحلول الأمنية والحماية وقد استحوذت الشركة مؤخرا على شركتين تعملان في مجال الحماية والامن الأولى هي Nginx في صفقة بقيمة 670 مليون دولار حيث تعد Nginx ثالث أكثر برامج خادم الويب استخدامًا في العالم ، أما الشركة الثانية هي شركة Shape security.

وأكد أن جائحة كورونا فرضت أسلوب جديد للحياة والتعامل خاصة مع اتجاه الكثير من المؤسسات والشركات للعمل من المنزل إلا أنه بفضل حلول وبرامج الحماية التي تمتلكها F5 والتي ساعدت المؤسسات على تقليل التهديدات الرقمية التي يتعرضون لها وتأمين معاملاتهم المادية وتقليل عمليات الاحتيال عبر الإنترنت .

وأوضح أن الشركة ساهمت في الكثير من المشروعات الخاصة بمنصة مصر الرقمية وحققت نجاحا كبيرا فيها .