دي دي مصر تطلق خدمة “دي دي طيران” في القاهرة .. ما القصة ؟

didi ديدي
didi ديدي

أعلنت شركة دي دي مصر عن إطلاق خدمة “دي دي طيران”، وهي خدمة الدراجات النارية الأولى للشركة في مصر ، في التقرير التالي سنتاول القصة بالفصيل.

خدمة “دي دي طيران”

تستمر محفظة الشركة العالمية الرائدة في مجال نقل الركاب في النمو، حيث يمكن للركاب الآن الاختيار بين خدمتي “وصلني” و”طيران” في القاهرة، حيث تم تفعيل خدمة جديدة للتوصيل باستخدام الدراجات النارية “دي دي طيران” على تطبيق “DiDi Drivers” المخصص للسائقين.

ما يعني أنه يمكن لمالكي الدراجات النارية التسجيل بالفعل لبدء العمل، بينما يمكن للركاب الوصول إلى هذه الخدمة من خلال تطبيق “DiDi Passenger” عند طلب رحلة واختيار خدمة “طيران”، والتي ستكون أرخص بنسبة 50% من التنقل بالسيارة.

وبفضل إمكانية الدراجات النارية على التنقل بسهولة في الاختناقات المرورية والشوارع الضيقة، يمكن للركاب الانتقال من وجهة إلى أخرى بسرعة وأمان. 

أسباب اختيار DiDi لمدينة الإسكندرية لتكون نقطة انطلاقها في مصر هنا

دي دي مصر تطلق خدمة "دي دي طيران" في مصر .. ما القصة ؟
دي دي مصر تطلق خدمة “دي دي طيران” في مصر .. ما القصة ؟

وتعليقًا على ذلك، قال يوانهاو سن، المدير العام لشركة دي دي مصر: “نحن فخورون جداً بإطلاق هذه الخدمة بعد عامٍ واحدٍ فقط من العمليات في مصر.

وهذا يدل على النمو الكبير الذي حققته دي دي في هذا الوقت القصير والتزامنا بمواصلة تطوير خدمات التنقل في المدن التي نعمل فيها. نحن متحمسون للمستقبل وللفرصة التي نقدمها لسكان مصر من خلال توفير نظامٍ متكاملٍ للتنقل يتمتع بالأمان والراحة وبأسعار معقولة، ويؤثر بشكل إيجابي على سوق سيارات الأجرة في الدولة”. 

وسيستفيد عملاء خدمة “دي دي طيران” من القدرة على الوصول إلى خدمة أرخص تساعدهم في الوصول إلى وجهاتهم بشكل أسرع. كما سيكون بإمكان السائقين الذين يرغبون في التسجيل كسائقين شركاء في خدمة “دي دي طيران” تحقيق دخل إضافي طالما أن عمرهم يتجاوز الـ 18 عاماً، ويحملون رخصة قيادة مصرية سارية مع التصنيف المناسب، ويحملون بطاقة ملكية للمركبة بالإضافة إلى خضوعهم لفحص أمني مفصل.

 وتواصل دي دي تقدير شركائها وتبذل كل ما بوسعها لزيادة مزايا السائقين وتحقيق مكاسب محتملة بمرونة لا مثيل لها. ومع زيادة عدد السكان الذين يمتلكون دراجات نارية، تقدم شركة دي دي الفرصة للحصول على الاستقلال المالي والأمن الاقتصادي لشريحة كبرى من المجتمع المصري. 

واعتباراً من اليوم، يمكن للركاب وأصحاب الدراجات النارية في القاهرة الاستفادة من خدمة “دي دي طيران”. ويعد هذا الإطلاق جزءاً من استراتيجية دي دي لتحسين طرق التنقل في المدن من خلال تقديم خدمات متنوعة تتكيف مع احتياجات الأفراد طوال اليوم ومع إمكانية حصول مالكي الدراجات النارية على بديل جديد للدخل.