الأخبارالرئيسية

البريد المصرى يطلق 39 سيارة بريدية متنقلة مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية

الهيئة تتيح سيارات مصفحة لخدمة المواطنين بمحافظة شمال سيناء

البريد المصرى قرر اطلاق 39 سيارة بريدية متنقلة مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية في إطار الخطة الاستراتيجية الشاملة التي ينفذها البريد حالياً.

يأتي ذلك بهدف تقديم جميع الخدمات للمواطنين بكل سهولة ويسر وبالجودة المطلوبة ووفقاً لخطة توسعات الهيئة .

قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد إن مكاتب البريد المصرى أصبحت واجهة المواطن للحصول على كافة الخدمات الحكومية، بالإضافة الي الخدمات المالية والبريدية التي يقدمها البريد المصري.

وتابع “وضعت الهيئة خطة استراتيجية شاملة تهدف الي زيادة عدد المنافذ، والانتشار الواسع على مستوي الجمهورية حتى يحصل كل مواطن على كافة الخدمات التي تقدمها الهيئة بكل سهولة ويسر”.

سيارات الخدمات البريدية المتنقلة من البريد المصرى
سيارات الخدمات البريدية المتنقلة من البريد المصرى

البريد المصرى يطلق 39 سيارة للخدمات البريدية المتنقلة

واوضح فاروق أن البريد المصرى دفع لأول مرة بـ 39 سيارة بريد متنقلة مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية، حيث أنها تعد من الجيل الجديد لسيارات البريد المتنقلة والتي تتميز بأنها مجهزة بأعلى وسائل التكنولوجيا الحديثة ومزودة بماكينات صراف آلي “ATM”.

و تؤدى هذه السيارات جميع الخدمات التي تقدمها الهيئة سواء كانت حكومية او مالية او بريدية أو مجتمعية مثل خدمات الأحوال المدنية وسداد فواتير الغاز والكهرباء والتليفون الارضي وصرف الحوالات المالية والمعاشات.

كما تقدم خدمات اخرى التي تقدمها الهيئة، كما أن مندوب خدمات الهيئة المرافق للسيارة مدرب على أعلى مستوي بما يمكنه من تأدية مختلف الخدمات.

وإنهاء كافة المعاملات مشيراً إلى أن الهيئة وضعت خطة متكاملة لزيادة عدد سيارات الهيئة المتنقلة ونشرها علي مستوي الجمهورية لتصل إلى 88 سيارة بنهاية العام المالي الحالي.

منها سيارتان مصفحتان ومؤمنتان بأعلى وسائل التأمين لخدمة المواطنين بمحافظة شمال سيناء بهدف تأدية جميع الخدمات للمواطنين بكل سهولة ويسر وبالكفاءة المطلوبة.

في سياق آخر اطلق البريد المصرى منظومة لإدارة العمليات اللوجيستية وتسليم الطرود بشكل تجريبي بإستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والجغرافيا المكانية.

موضوعات نرشحها لك :

اسعار باقات النت من شركات الاتصالات في مصر

خلي بالك .. اكتشاف فيروس خطير في جوجل كروم 

سيارات الخدمات البريدية من الداخل
سيارات الخدمات البريدية من الداخل

البريد المصرى يعتمد على أنظمة الذكاء الاصطناعي

تأتي المنظومة الجديدة بالتعاون مع شركة سوفتك انترناشونال المتخصصة في المنصات الالكترونية وأنظمة الذكاء الاصطناعي.

وذلك بهدف تقديم خدمات تسليم طرود التجارة الإلكترونية في محلات الاقامة بجودة عالية وبكل سهولة ويسر.

قال رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد إن إطلاق المنظومة الجديدة يأتي في إطار دعم خطط الدولة لدعم وتنمية خدمات التجارة الالكترونية، وتطبيق استراتيجية التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي وتطوير جودة الخدمات للمواطنين وذلك بعد تنفيذ خطة التطوير المتكاملة التي ينفذها البريد المصرى، والتي شملت تطوير نظم تقديم الخدمات وفقاً لأحدث المعايير الدولية بهدف تقديم جميع الخدمات التي يحتاجها المواطن عبر مكاتب الهيئة بأعلى جودة.

اتاحة خاصية التتبع المباشر للشحنات عبر SMS chatbots

أوضح فاروق رئيس الهيئة أن المنظومة الجديدة للشحن والعمليات اللوجيستية تقدم العديد من المزايا التي تسهل خدمات التجارة الالكترونية.

مثل توفير خاصية التتبع المباشر للشحنات حيث سيتمكن العميل من استلام الإخطارات الإلكترونية عبر الرسائل النصية SMS chatbots.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Share This