200 مكتب بريد ستعمل خلال عطلات عيد الفطر المبارك 2022

Egypt post
Egypt post

أعلنت هيئة البريد عن عمل 200 مكتب بريد على مستوى الجمهورية خلال عطلات عيد الفطر 2022، يوم الأربعاء والخميس والسبت الموافقين 4 و5 و7 مايو.

عطلات عيد الفطر

 قررت الهيئة القومية للبريد تشغيل 200 مكتب بريد منتشرين على مستوي الجمهورية خلال العطلة الرسمية يوم الأربعاء والخميس والسبت الموافقين 4 و5 و7 مايو.

على أن يتم انتظام العمل بجميع مكاتب البريد على مستوي الجمهورية اعتباراً من يوم الأحد الموافق 8 مايو.

قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد إن مكاتب البريد أصبحت ذراع الحكومة في تقديم الخدمات للمواطنين.

مشيراً إلى أن الهيئة اتخذت كافة التدابير والإجراءات التي تهدف إلى تيسير حصول المواطنين على الخدمات بجميع مكاتب البريد على مستوي الجمهورية بكل سهولة ويسر وذلك قبل وأثناء إجازة عيد الفطر المبارك.

وجاءت عناوين مكاتب البريد التي تعمل خلال العطلة الرسمية كما موضح بالملف المرفق:

بيان بالمكاتب المقرر عملها يومى الأربعاء والخميس 4؛ 5-5-2022 (1)

موضوعات نرشحها لك:

تعرّف على الخدمات التى يقدمها تطبيق يالا من البريد المصري

ماهي منظومة الدفع غير النقدي التى أطلقتها هيئة البريد ؟

200 مكتب بريد ستعمل خلال عطلات عيد الفطر المبارك 2022
200 مكتب بريد ستعمل خلال عطلات عيد الفطر المبارك 2022

تشكيل لجنة لمتابعة انتظام العمل

وأكد الدكتور شريف فاروق علي أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة انتظام العمل بتلك المنافذ وتقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه وبالجودة المطلوبة بالإضافة إلى تغذية جميع ماكينات الصراف الآلي “ATM” على مستوى الجمهورية خلال فترة العطلة الرسمية بما يضمن تسهيل حصول المواطنين على الخدمات وصرف مستحقاتهم المالية بكل سهولة.

في سياق آخر أطلق البريد المصري خدمة “وصلها لعمرو دياب” التي تُمكّن جمهور الفنان عمرو دياب من إرسال كل ما يرغبون في إرساله إلى الفنان.

من “بطاقات بريدية أو إهداءات أو رسائل أو صور” من خلال جميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية؛ وذلك بهدف إحياء التواصل البريدي بما يحمله من بهجة وتفاصيل لا تؤديها الرسائل النصية.

قال شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري: إن الرسائل الورقية والبطاقات البريدية تتميز بالقدرة على التعبير عن المشاعر بشكل كبير.

وتحمل قيمة معنوية تميزها عن شتى وسائل التواصل الإلكتروني الحديث، بما تحمله من مشاعر تدخل الفرحة على متلقي تلك الرسائل تجعله يحتفظ بها ويعيد قراءتها مرارا.