أوركيدا سوفت تتوسع في تطبيق الفاتورة الإليكترونية في مصر والسعودية

فريق عمل أوركيدا سوفت
فريق عمل أوركيدا سوفت

أعلنت شركة أوركيدا سوفت gحلول التحول الرقمي عن سعيها لزيادة حصتها من السوق الإقليمي لاسيما  في مصر والمملكة العربية السعودية الفترة المقبلة.

يأتي ذلك من خلال تقديم خدمات متنوعة في مجال الحلول المتكاملة لاسيما في مجال التحول الرقمي بعد نجاحها في  تطبيق الفاتورة الإليكترونية.

أوركيدا سوفت تدعم التحول الرقمي

حيث قال محمد نعيم، المدير التنفيذي للشركة، “عندما تأسست عام 1997 كان هدفنا هو مساعدة الشركات في التحول الرقمي، وذلك عبر تقديم حلول متنوعة، بدأت بالأنظمة الصناعية CAD Systems، ثم بعد ذلك  تم تطوير نظام  إدارة وتخطيط الموارد للشركات ERP، وحاليا نركز على تطوير التطبيقات التي تدعم  التحول الرقمي لاسيما الفاتورة الإليكترونية والذي يشهد إهتماما كبيرا من قبل المسئولين في المنطقة العربية خاصة في كل من مصر والسعودية. نتطلع في أوركيدا سوفت أن نكون  طرفا فاعلا و مشارك بقوة فى التحول الرقمى فى منطقتنا بعد تجربتنا الرائدة فى التحول الرقمى فى مجال الفاتورة الإلكترونية فى كلا البلدين”

يأتي هذا في سياق القرارات الأخيرة لهيئة الضرائب المصرية بإلزام الممولين بدفع فواتيرهم إليكترونيا عبر موقع الهيئة، مما خلق احتياجا كبيرا في السوق للخدمات الاليكترونية الضريبية.

هذا ما أكد عليه محمد فاروق، مدير التقنية بشركة “أوركيدا سوفت” حيث قال “خبرتنا الطويلة في العمل مع الشركات الكبيرة، سواء العالمية منها مثل سامسونج ومرسيدس وتويوتا وكوكاكولا، أو المحلية والإقليمية مثل العربي و دومتي والفطيم، وغيرهم، جعلنا دائما في القلب من إحتياجات عملاءنا. لقد تابعنا التوجهات الجديدة للتحول الرقمي، سواء في مصر أو المملكة العربية السعودية والتي تعزز قيم الشفافية والمحاسبة والمراقبة لكافة الأعمال من خلال التفاعل والتشارك بين عناصر المجتمع المختلفة، بما في ذلك شركات القطاع الخاص والقطاع العام والهيئات الحكومية، وكانت الإستجابة فورية وقمنا بتطوير خدماتنا وأنظمتنا كي تتلائم مع هذه التوجهات”.

هذا التوجه أكد عليه عمرو صالح، مدير عام تكنولوجيا المعلومات لشركة مصر للبترول، وأحد عملاء أوركيدا سوفت، حيث قال “دائما ما نتمسك بالشركات التى لها قدر كبير من الالتزام  ولديها خدمات مابعد البيع، وهذا ما أكد حسن اختيارنا لشركة اوركيدا سوفت ، فكرة الاستجابة السريعة والدعم  الفنى بالتعامل السريع فى حالة ظهور مشاكل وسرعة حل المشكلات”.

موضوعات نرشحها لك:

سوار ذكي يكشف حادث قتل خطير

شاومي تكشف عن روبوت يفهم مشاعر البشر

الجدير بالذكر أن 9 من الشركات التي كانت ضمن قائمة المشروع الحالي الخاص بالإيصال الإليكتروني في مصر، كانوا من عملاء شركة “أوركيدا سوفت “، الأمر الذي أكد عليه باسم عامر، مدير تطوير الأعمال بشركة أوركيدا سوفت ، حيث قال “تعتبر منظومة الفاتورة الإلكترونية  والإيصال الإلكتروني إحدى أهم المشاريع الوطنية للميكنة والتحول الرقمي في المنطقة العربية وإفريقيا ونتطلع لمواكبة هذا التطور في المنطقة”.

شركة “أوركيدا سوفت ” هي شركة متخصصة في الحلول الرقمية، تأسست عام 1997، ولديها مكتبان أحدهما في مصر والآخر في المملكة العربية السعودية، يضم أكثر من 50 موظف، وتقدم خدمات متنوعة في مجال الحلول المتكاملة لاسيما في مجال التحول الرقمي ، وتضم قائمة عملاءها أكثر من 200 شركة منها على سبيل المثال شركات كوكاكولا – طلبات – هوندا – سامسونج – أودي – مرسيدس – تويوتا – فيات – بنك إتش إس بي سي – الفطيم – دي إتش إل – دانون – دومتي وغيرهم.