سويفل تتعاون مع فيزيتا لتوفير خدمات طبية مخفضة للسائقين

Swvl تقترب من صفقة كبرى
Swvl تقترب من صفقة كبرى

تعاقدت شركة سويفل مع عدد من مقدمي الخدمات الطبية في مصر في إطار حرصها على توفير خدمات طبية جيدة لسائقيها بالتعاون مع منصة فيزيتا.

سويفل تتعاون مع فيزيتا

وقال عمر سليم المدير العام لشركة “سويفل”، إن الشركة قامت بالتعاون مع منصة “فيزيتا” لتقديم تخفيضات على الخدمات الطبية التي تقدمها، خاصة الخدمات التي تتم عن بعد، مثل الاستشارات الهاتفية، بالإضافة إلى الزيارات المنزلية، لمن تستدعي حالتهم استشارة طبية ولا يستطيعون زيارة مقدم الخدمة.

واضاف في بيان صحفي اليوم، أن “سويفل” تولي اهتماما كبيرا بتحسين أحوال السائقين، وتوفير خدمات متنوعة لهم، وعلى راسها الخدمات الصحية التي نالت أهمية قصوى مؤخرا بسبب انتشار فيروس كورونا، وأهمية المتابعة الصحية الدورية وطلب الاستشارات الطبية أولا بأول.

خصومات في معامل التحاليل للسائقين

أضاف أنه تم أيضا في هذا الإطار التعاقد مع عدد من المختبرات الطبية لإحراء التحاليل، وعلى رأسها معمل النيل والذي يقدم خصومات تصل إلى 50%، وكذلك معامل المختبر يقدم خصومات تصل إلى النصف، ومعامل البرج خصومات تصل إلى 20%، فضلا عن مجموعة من مراكز الأشعة والخدمات الطبية الأخرى.

“سويفل” هي شركة مصرية متخصصة في النقل الجماعي التشاركي بدأت نشاطها كشركة رائدة في السوق المصري في أبريل 2017 .

وأصبح لديها مئات المركبات التي تخدم مئات الألاف شهريا، في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، بتقديم تجربة نقل مريحة وآمنة بسعر تنافسي، وامتد نشاطها لدول أخرى في قارة أفريقيا، حيث أطلقت خدمتها في دولة كينيا في بداية 2019 وبعده في باكستان.

يذكر ان شركة سويفل بدأت استئناف نشاطها فى مصر تدريجيا، في يونيو الماضي، وذلك بعد فترة تعليق لخدماتها بسبب الاجراءات الاحترازية لتفشي فيروس كورونا.

وأعلنت «سويفل» فى مارس الماضى عن تقليص عدد رحلاتها اليومية وقصرها على المسارات الرئيسية داخل محافظتى القاهرة والإسكندرية مع إتاحة الخدمة بالمجان للعملاء بهدف تقليل التزاحم والتكدسات داخل وسائل المواصلات العامة.

وقللت الشركة أيضا عدد الركاب إلى النصف فى كل سيارة،ليكون 17 فى باصات 33 راكبا و14 فى باصات 28 راكبا و 8 فى باصات 14 راكبا ، مع تعقيم السيارات بعد كل رحلة.

واستعادت الشركة الأن نشاطها التشغيلي بنسبة 100% واصبحت تقدم خدماتها بكامل قوتها.

ننصحك بقراءة الموضوعات التالية:

شركة جديدة لرأس المال المغامر تدخل مصر

ما مستقبل صفقة بيع فودافون مصر؟