تكنو موبايل تتوسع فى مراكز الصيانة بالصعيد والبحر الأحمر وتستعد لطرح هواتف جديدة

مدير العلامة التجارية لشركة تكنو موبايل
مدير العلامة التجارية لشركة تكنو موبايل

وضعت شركة تكنو موبايل خطة لزيادة عدد فروع مراكز الصيانة تضمن الانتشار في جميع محافظات الجمهورية، وتقليل المدة الزمنية لإصلاح الهواتف.

قال كالوس ديفيد مدير العلامة التجارية لشركة تكنو موبايل “Tecno Mobile” مصر، “أن شركته تولي أهمية كبيرة لخدمات ما بعد البيع، لذلك تنوى التوسع في إنشاء مراكز خدمة العملاء التابعة لها فى السوق المصري خلال الفترة المقبلة، والتى تحمل اسم العلامة التجارية ” Carlcare”.

تكنو موبايل تزيد نقاط تجميع الهواتف

وتنوي الشركة زيادة عدد نقاط التجميع التي تتولى استلام الهواتف من العملاء وإرسالها إلى فروع الصيانة في نفس اليوم، خاصة مع الزيادة المستمرة في مبيعات الشركة بالسوق المصري بدعم من طرح هواتف جديدة تتمتع بأحدث المواصفات التى توصلت لها تكنولوجيا الهواتف وبأقل الأسعار.

وأوضح أن شبكة فروع الشركة وصلت إلى نحو 19 فرع صيانة و 120 نقطة تجميع على مستوى الجمهورية.

وأوضح مدير العلامة التجارية “تكنو موبايل” مصر، أن تكنو موبايل تخطط للتوسع في تقديم خدمات ما بعد البيع من خلال إنشاء 7 مراكز صيانة جديدة بمحافظات الصعيد الكبرى والبحر الأحمر ، وهي اسوان، اسيوط، الاقصر، قنا، سوهاج، الغردقة، شرم الشيخ، نهاية العام الجاري 2020.

وبتنفيذ هذه الخطة إجمالي حجم استثمارات الشركة في السوق المصري، مشيرا إلى أن الشركة بالتعاون مع مراكز صيانة Carlcare لا تعتمد فقط على بناء وتطوير شبكة الخدمة فحسب بل تقوم أيضًا بالتطوير والابتكار في خدمات الصيانة التى تقدمها.

و كشف ” كالوس”، أن الشركة قامت بالعديد من المجهودات لتحسين خدمات ما بعد البيع، وإدخال العديد من التطويرات على عملها لضمان تقديم أفضل خدمة عملاء تكنو التى تعمل على إرضائهم طوال الوقت.

مشيرا ان الشركة” تكنو موبايل” لديها ثقة في جميع المنتجات التي تطرحها في السوق، خاصة وأن جميع الشكاوى التى ترد لفروع الصيانة تقل بها عيوب الصناعة وتكون معظمها ناتجة من سوء الاستخدام، مشيرا إلى أن شركته تعطي ضمان 100 يوم على الشاشة مع ضمان عام كامل عند شراء أي منتج من منتجاتها بالسوق المصري.

اختبارات هواتف تكنو

وأشار مدير العلامة التجارية لـ” Tecno Mobile ” إلى أن هواتف تكنو تمر بالعديد من المراحل قبل تقديمها للجمهور؛ لضمان عدم بيع هواتف تحتوي على عيوب في الصناعة، أو تعاني من وجود ثغرات أمنية تسهل عملية اختراقها بتوفيرها افضل برامج الحماية.

حيث تمر عملية تأمين هواتف تكنو موبايل بالعديد من مراحل فحوصات الأمان الصارمة، مثل منصة فحص الأمان الخاصة بالشركة و ايضا (جوجل بلاي بروتكت) و (جي ام اس) و اختبار(فيروس توتال) بالإضافة إلى ذلك يتم تقديم تحديث تصحيح الأمان لمدة 90 يومًا بشكل دوري إلى مستهلكي تكنو؛ لضمان عدم المساس بأمان منتجاتنا وحماية أجهزة المستهلكين من الإصابة بالبرامج الضارة.

ووعد ” كالوس” المستهلك المصري بأن الشركة على موعد لتقديم العديد من الهواتف والمنتجات التى ستبهر الجميع خلال الفترة المقبلة، بما تتمتع به من مواصفات غير مسبوقة، وبأسعار منافسة.

ننصحك بقراءة الموضوعات التالية:

كيف تختبر هاتفك الأيفون قبل الشراء؟

هاتف جديد من انفينكس