عاجل| فودافون تحذف اعلان عيد الأم 2023 من كل منصاتها .. ما القصة؟

باقات إنترنت الموبايل من فودافون
باقات إنترنت الموبايل من فودافون

قامت شركة فودافون بحذف اعلان عيد الأم 2023 من كل منصاتها بعد تعرضها لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فكرة الاعلان.

فودافون تحذف اعلان عيد الأم

هاجم رواد السوشيال ميديا اعلان فودافون عيد الأم 2023 بعدما كشفت عنه الشركة استعدادا للاحتفال بالأم في عيدها السنوي.

وتدور فكرة اعلان فودافون عيد الأم 2023 حول الأمهات التي تفضل ابن عن آخر، ويقول الإعلان في النهاية أنه رغم هذا التفضيل إلى أن الجميع يجتمع على أهمية الأم ووجودها في المجتمع.

طريقة الاحتفاظ بخط فودافون في حالة السفر أو عدم الاستخدام عشان ما يتسحبش منك

هجوم المستخدمين على الاعلان

وهاجم الكثير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتويتر الإعلان مؤكدين أن فكرة الإعلان مؤذية نفسيًا.

وأكد المستخدمين على أن الأم هي مثال للعدل والمساواة بين الأبناء فكيف يتم إظهار أنها تقوم بالتفرقة بينهم؟

 

ويقول رامي شحاته عبر تدوينة على تويتر : إن اعلان فودافون عن عيد الأم يحتفي بنموذج سلبي للغاية من الأمهات التي تفرق بين أولادها في المعاملة،  وتعتبر أن هذا شئ طبيعي ولا يستحق التوجيه وهو خطأ كبير ألم يجدوا في الأمومة شئ يستحق الإحتفال به إلا هذا النموذج الشاذ ؟!
وطالب عدد من مهاجمي فكرة إعلان فودافون عيد الأم 2023 بضرورة إيقافه عن الإذاعة في التليفزيون والمنصات التكنولوجية المختلفة لما يقدمه من فكرة سيئة للمجتمع.

 

وعلى الفور قامت شركة فودافون بحذف الاعلان من على منصاتها الرسمية بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له الإعلان.

وكانت قد طرحت شركة الاتصالات فودافون، حملة دعائية بمناسبة عيد الأم 2022، المقرر حلوله يوم 21 مارس من كل عام، وحمل الإعلان شعار “كل سنة وكل أم تستاهل تفك شوية”، حيث تدور فكرته عن الترفيه عن الأمهات.

في سياق آخر أعلنت شركة فودافون مصر عن إطلاق خدمة الدفع الإلكتروني المباشر والتي تتيح الدفع لأي تطبيق إلكتروني أو خدمات لمستخدمي منتجات Apple.

وذلك عن طريق إضافة القيمة على الفاتورة الشهرية، أو خصمها من رصيد المستهلك، وذلك في إطار سعي الشركة إلى تقديم أفضل الحلول التي تسهل على عملاء فودافون القيام بكافة عمليات المدفوعات الإلكترونية المتنوعة.