منصة HOGGPOOL هل هي موثوقة أم نصب؟.. 5 معلومات تجيب على السؤال

منصة HOGGPOOL للربح من الإنترنت هل هي موثوقة أم نصب؟.. 5 معلومات تجيب على السؤال
منصة HOGGPOOL للربح من الإنترنت هل هي موثوقة أم نصب؟.. 5 معلومات تجيب على السؤال

منصة HOGGPOOL واحدة من المنصات التى انتشرت مؤخراً في السوق المحلي، وتستهدف الربح من الإنترنت فهل هي موثوقة أم نصب؟.

منصة HOGGPOOL

تعد منصة HOGGPOOL بلات فورم جديدة ظهرت حديثًا في مصر، وتعتمد بشكل أساسي على الربح من الإنترنت من خلال قيام المستخدم بتسجيل حساب عبر المنصة، ثم شحنه بمبلغ يبدأ من 10 دولارات.

بعدها يقوم بشراء آلات لتعدين العملات الرقمية بشكل “سحابي” ليحصل على الأرباح من هذه الآلات، وذلك من خلال ربط أجهزة التعدين بالتطبيق.

يمكن للجميع استئجار التعدين عبر الإنترنت، ويقوم نظام AI بتبادل العملة المشفرة ويتم إرسال دولاراتهم الأمريكية إلى حساب Hoggpool يوميًا.

قائمة النجوم الأعلى ربحًا من اليوتيوب

هل منصة HOGGPOOL آمنة ؟

يعد ذلك الأمر هو السؤال الأهم ، ولكي نتحقق من الإجابة لابد من سرد عدة أمور ونقاط ستساعد في الاجابة على السؤال، ففي الوهلة الأولى يبدو أنها آمنة ، إلا أنه بالبحث والتدقيق انتابتنا الريبة .

رغم أنه لايوجد دليل ملموس وقوي يثبت إدانة الشركة حتى الآن حيث تقدم الشركة الكثير من الوثائق الرسمية على منصتها عند التسجيل.

وهي مستندات تثبت أنها شركة رسمية مسجلة في أمريكا وبريطانيا، إلا أن لدينا عدة أسباب تجعلها مثار للشبهات والنصب.

5 أسباب تجعل منصة HOGGPOOL مثار للشبهات

  • تقول منصة HOGGPOOL إنها بدأت نشاطها عام 2013، وفي وسائل التواصل الاجتماعي تؤكد أنها بدأت نشاطها في 2019، إلا أن هذه التواريخ غير دقيقة ومتضاربة لأنه لم يكن للشركة أي وجود على الإنترنت قبل عام 2022.
  • رغم انتشارها نسبيًا بين الشباب، إلا أن وجود الشركة الفعلي على الإنترنت يعتبر ضعيفًا للغاية.، كما أن موسوعة ويكيبيديا لا تقدم أي وصف أو تعريف لهم، وهذا أمر يشير إلى حداثتها.
  •  حسابات المنصة على مواقع التواصل الاجتماعي لا تحمل نفس الهوية البصرية للموقع الإلكتروني وبتم تغيير الصفحات باستمرار وأكبرها يبلغ عدد مشتركيه 7600 مشترك .
  • دومين الشركة تم تسجيله على الإنترنت في منتصف أغسطس عام 2022، أي أنه جديد للغاية مقارنة بشركة تقول أنها انطلقت في 2013 أو حتى 2019، بالإضافة إلى أن تاريخ انتهاء الدومين هو 14 أغسطس 2023، أي أنهم قاموا بتسجيل الدومين لمدة سنة فقط. لكن عادة ما تقوم الشركات بتسجيل الدومين لفترات أطول من ذلك.
  • يتم إلزام المستخدمين بتسجيل الدخول بشكل يومي على المنصة بعد الاشتراك، وتطلب منك أيضًا تشغيل آلة التعدين بشكل يومي لتحصيل الأرباح، وهو أمر قد يبدوا غريباً لأنه عكس ما تدعيه المنصة بأن التعدين يعمل بمفرده وبشكل أتوماتيكي .

الاعتماد على التسويق الهرمي

تستند المنصة بدرجة كبيرة على التسويق الهرمي، حيث أن واحدة من وسائل الربح الأساسية ضمن منصة HOGGPOOL هو دعوة الأصدقاء وتشكيل فريق.

إذ تشجعك الشركة على دعوة أصدقائك وذلك لتكسب المزيد من المشتركين. ومن ثم تدفع أصدقائك لدعوة أصدقائهم. وكل ذلك عن طريق تقديم المزيد من الأرباح لك ولهم عن كل شخص يقومون بدعوته. بالطبع، يعتبر هذا النوع من التسويق عملية احتيال مكشوفة.

كيفية سحب الأرباح من المنصة

هناك العديد من الطرق لسحب الأرباح من موقع HOGGPOOL، كما يمكنك تبادل العملات بين الأصدقاء، كما يلي:

  • يمكن استبدال جميع النقاط التي جمعتها، إذا جمعت أكثر من مائة نقطة بما يعادل 100 دولار.
  • إذا كان لديك حساب مصرفي تم التحقق منه ستتمكن من سحب الأرباح.
  • عند امتلاكك محفظة رقمية ستمكن أيضًا من تبادل العملات الرقمية.