الرئيسيةتقييمات

اسعار العملات الرقمية المشفرة اليوم..بتكوين وايثيريوم وبينانس

بعضها سعره دولار واحد.. قائمة أكبر 5 عملات رقمية مشفرة من حيث القيمة السوقية

اسعار العملات الرقمية المشفرة تتغير بشكل لحظي، بحسب حجم التداول عليها، وفي هذا التقرير نعرض لكم سعر العملات الرقمية المشفرة بالدولار اليوم. 

ايثيريوم من أهم العملات الرقمية
ايثيريوم من أهم العملات الرقمية

العملات الرقمية المشفرة ذاع صيتها خلال العامين الأخيرين لاسيما مع إعلان رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك عن استثماره نحو 1.5 مليار دولار في البتكوين، واحدة من أشهر وأكبر العملات الرقمية المشفرة قيمة.

العملات المشفرة ليست بتكوين فقط

وقد يعتقد البعض أن العملات الرقمية المشفرة مقصورة على “البتكوين” فقط، ولكن بحسب موقع “كوين ماركت كاب” وهي واحدة من أكبر منصات تداول العملات الرقمية، هناك مئات من العملات الرقمية التي يتم تداولها بشكل يومي.

وفي هذا التقرير سنعرض لكم اسعار العملات الرقمية لأكبر 5 عملات رقمية من حيث القيمة السوقية عالميا.

ننصحك بقراءة الموضوعات التالية:

ما الخدمات التي يمكن الحصول عليها من بوابة مصر الرقمية؟

سيارات خدمات بريدية..البريد المصري يتطور

اسعار العملات الرقمية 

بحسب منصة “كوين ماركت كاب” فقد تصدرت عملة “البتكوين” قائمة العملات الرقمية المشفرة من حيث القيمة السوقية، حيث بلغت قيمتها نحو 898.7 مليار دولار، وبلغ سعر البتكوين اليوم 48 ألف دولار بنمو قدره 1.9% عن سعر الأمس.

وكانت عملة البتكوين وهي العملة المشفرة الأشهر، تجاوزت قيمتها السوقية تريليون دولار منذ عدة أيام، وتجاوزت قيمة البتكوين الواحد 57 ألف دولار قبل أن تتراجع من جديد.

ايثيريوم، هي العملة الرقمية صاحبة المركز الثاني من حيث القيمة السوقية بحسب منصة “كوين ماركت كاب”.

وبلغت القيمة السوقية لعملة الإيثيريوم نحو 180.1 مليار دولار، وبلغ سعر اليوم للايثيريوم الواحد 1.6 ألف دولار بنمو قدره 5.3%.

في المركز الثالث جاءت العملة الرقمية المشفرة “Tether”، حيث بلغت قيمتها السوقية نحو 36.4 مليار دولار، ويبلغ سعر الـ Tether الواحد دولار فقط.

وبحسب منصة “كوين ماركت كاب”، جاءت العملة الرقمية المشفرة “كاردانو” في المركز الرابع من حيث القيمة السوقية، حيث قدرت قيمتها بنحو 35.8 مليار دولار، ويبلغ سعر الكاردانو الواحد اليوم نحو 1.11 دولار متراجعا بنحو 1.2% عن سعر أمس.

في المركز الخامس من حيث القيمة السوقية جاءت العملة الرقمية “بينانس” والتي تجاوزت قيمتها السوقية 34.8 مليار دولار، ويساوي سعر الـ بينانس الواحد اليوم 222.7 دولار، بنمو طفيف قدره 0.20% عن سعر أمس.

ويمكنك متابعة اسعار العملات الرقمية بشكل لحظي من خلال مؤشر أسعار العملات المشفرة الذي نعرضه على منصتنا “تيك ريفيو”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Share This