الرئيسيةخدمات

استعلام عن فاتورة التليفون الارضى المصريه للاتصالات لشهر يوليو 2021

استعلام عن فاتورة التليفون الارضى المصريه للاتصالات وعن طرق سداد الفاتورة واخر موعد للسداد بدون غرامات ورابط الاستعلام في السطور التالية.

استعلام عن فاتورة التليفون الارضى المصريه للاتصالات

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن إصدارها لفاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021، ويمكن لعملاء الهاتف الارضي الاستعلام عن قيمة الفاتورة عبر الموقع الرسمي للشركة وسداد قيمتها عبر وسائل الدفع الالكتروني المتاحة.

وتستطيع أيضًا استعلام عن فاتورة التليفون الارضى المصريه للاتصالات من خلال طريق الاتصال بالرقم المختصر 19777 وإدخال رقم التليفون وسيتم الرد بقيمة الفاتورة المستحقة.

وتقوم الشركة المصرية للاتصالات بالمحاسبة فى فاتورة التليفون المنزلى يوليو عن استهلاك التليفون خلال أشهر إبريل ومايو ويونيو 2021، ويمكن الاستعلام عن قيمة الفاتورة من خلال هذا الرابط  https://billing.te.eg/ar-EG.

مواعيد سداد فاتورة الارضي يوليو 2021

وحددت المصرية للاتصالات مواعيد سداد الفاتورة بداية من 15 يوليو حتى 15 أغسطس على أن يتم تحويل الخط بعدها للاستقبال فقط للمتخلفين عن السداد وإذا استمر عدم سداد الفاتورة حتى 15 سبتمبر يتم رفع الخط عنهم وفرض غرامة مالية.

وتبدأ قيمة غرامة التخلف عن سداد فاتورة الأرضي من 10 جنيهات، أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، بحد أقصى 11 شهرا، ولا تتم إضافة رسوم بعدها.

وجاءت مواعيد السداد كالتالي:

  • 15 يوليو 2021: إصدار فاتورة الهاتف الأرضي يوليو 2021 والسماح بسدادها لمدة شهر بدون غرامة
  • 15 أغسطس 2021: تحويل خط التليفون الأرضي للعمل بنظام الاستقبال فقط لمدة شهر.
  • 15 سبتمبر 2021: فرض غرامة تأخير ورفع الخط مؤقتًا من الخدمة.

موضوعات نرشحها لك:

قارن سرعة الإنترنت في منزلك وبين سرعة الانترنت في اليابان

غسالات ملابس تعمل بالذكاء الاصطناعي ..تعرف على التفاصيل

ويمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات عن طريق إدخال كود المحافظة ورقم التليفون وكود المحافظة.

وتتاح عدة طرق لسداد فاتورة الهاتف الأرضي والتي تشمل “الدفع الالكتروني عبر موقع الشركة – مراكز شركة المصرية للاتصالات WE (السنترالات) – ماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي – مصاري – مكاتب البريد – خدمة فودافون كاش – خدمة فوري – خدمة سداد – خدمة Bee – خدمة خدماتي – خدمة أمان – خدمة ممكن”.

باقات التليفون الأرضي

توجد 3 باقات للتليفون الأرضي والتي يتم دفع فواتير التليفون والمحاسبة وفقًا لها وهي: باقة WE 20 أرضي والتى تقدم 120 دقيقة للاتصالات الداخلية شهريًا، وباقة WE 35 أرضي، وتقدم 2500 دقيقة داخلية أو شبكة محمول وي وألف دقيقة للاتصال بين المحافظات، والباقة الثالثة والأخيرة هي باقي وي 65 والتى تزيد على الباقة السابقة بتقديم 250 دقيقة أخرى إضافية للاتصالات بشبكات المحمول الأخرى مثل فودافون واتصالات وأورانج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Share This