الأخبارالرئيسية

MSI إم اس آي العالمية لألعاب الفيديو تدخل السوق المصري

MSI إم اس آي العالمية المتخصصة في إنتاج الأجهزة الإلكترونية وألعاب الفيديو بدأت نشاطها في مصر عبر توفير أحدث منتجات الألعاب الإلكترونية.

وأعلنت شركة MSI إم اس آي، المتخصصة في مجال ألعاب الفيديو عن بدء نشاطها في مصر وتخصيص خط إنتاج أحدث ألعابها في مصر.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الشركة اليوم، فإنها ستقدم للاعبي الفيديو إلى جانب مستخدمي الأعمال، رسوم جرافيك متطورة ووقت لعب ممتد وكفاءة في العمل.

MSI
MSI

أجهزة MSI إم اس آي

 تلبي الأجهزة المبتكرة من شركة MSI إم اس آي الاحتياجات للفئات الثلاث التالية : “اللعب أثناء التنقل”، و”المحترفون”، و”الإنتاجية والأناقة”.

وتتيح شركة MSI العالمية جميع المنتجات للجمهور عبر الإنترنت وفي المتاجر التقليدية.

وبحسب البيان الصحفي تكرس MSI العالمية جهودها لتقدم أحدث تكنولوجيا للسوق المصري.

 بالإضافة إلى محسن النظام المدمج الحصري من شركة أم سي آي العالمية وهو Dragon Center.

 توفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة من شركة MSI إم اس آي أداء متميز وتجربة مستخدم متوازنة.

منتجات تناسب “اللعب أثناء التنقل”

ولمن يفضل “اللعب أثناء التنقل”، تقدم شركة إم اس آي منتجين تمثيليين وهما GF63 وGF 65، فيتميزان بسهولة النقل وذلك يرجع للتصميم النحيف خفيف الوزن مما يجعلهما منتجات مثالية للاعبي ألعاب الفيديو المبتدئين.

كما توفر معالجات Intel®CoreTM i7 من الجيل العاشر زيادة بنسبة 15% في الأداء مقارنةً بالجيل السابق.

ننصحك بقراءة الموضوعات التالية:

قرار جديد من تنظيم الاتصالات لصالح مستخدمي المحمول

احترس.. مقاييس اعلانات فيسبوك غير عادلة

أجهزة للمحترفين من MSI إم اس آي

وبحسب بيان الشركة، يمكن أن يحظى كبار المستخدمين بتجربة مبتكرة باستخدام GL65 المجهز بـ RTX2070 لفئة ” المحترفون”.

أما بالنسبة للاعبي ألعاب الفيديو المبتدئين، تقترن أجهزة الكمبيوتر المحمولة من إم اس آي العالمية بأحدث معالجات Intel®CoreTM i9 من الجيل العاشر والتي تقدم زيادة بنسبة 50% في الأداء لتواكب تعدد المهام والألعاب الثقيلة.

أجهزة كمبيوتر من MSI

أما بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن الراحة مع الاستخدام اليومي، يتميز جهاز كمبيوتر Modern 14 المحمول من خط إنتاج “الإنتاجية والأناقة” بأنه مزود بمعالجات Intel®CoreTM i7 من الجيل الحادي عشر التي تقدم أداء لا حدود له يتميز بكفاءة الطاقة وسهولة النقل.

قال جرين تشانغ تشينغ لين المدير التسويقي الإقليمي لشركة MSI العالمية، إن مصر تستمر في كونها سوق رئيسي لشركة MSI إم اس آي، وذلك بسبب مجتمع ألعاب الفيديو سريع النمو.

أضاف قائلا: “نحن نؤمن بتلبية منتجاتنا للاحتياجات المتنوعة للمجتمع المصري، حيث أننا نوفر لهم تجربة لا مثيل لها من خلال الابتكار الرائد والتصميمات الجمالية.”

من جانبه قال بن سو المدير العام للشركة في الشرق الأوسط إن “بسبب اسمنا الأكثر موثوقية في مجال ألعاب الفيديو والرياضات الإلكترونية، نخصص باستمرار ساعات طويلة لدعم لاعبي ألعاب الفيديو الأكثر تفاؤلاً في تحسين القدرة على اللعب، من خلال تحسين تصميم منتجاتنا.

وتابع قائلا “على مدار السنين، حظت شركة أم سي آي العالمية على سمعة طيبة كعلامة تجارية رائدة ومبتكرة في صناعة إنشاء المحتوى الرقمي.” 

تماشيًا مع أحدث التكنولوجيا، أصدرت شركة MSI العالمية سلسلة Intel U من الجيل الحادي عشر ضمن خط الإنتاجية والأعمال التي تدعم احتياجات مجتمع الأعمال.

MSI
MSI

هدايا على أجهزة MSI إم اس آي

يقدم التجار المعتمدين من شركة MSI العالمية أفضل الخدمات ودعم ما بعد المبيعات في مصر.

 ولفترة محدودة، سيتم تقديم باقات هدايا مع كل مشتريات لجهاز كمبيوتر محمول من شركة أم سي آي العالمية من بائعي التجزئة المعتمدين.

 وتتضمن الهدايا سماعة رأس و/أو ماوس، ويتوفر أيضًا ضمان مدته سنتين على النماذج المحددة التي يتم شراؤها من الشركاء الرسميين.

 كما يوجد مركز خدمة رسمي لشركة إم اس آي العالمية في مصر.

تتوفر المنتجات لدى تجار التجزئة المعتمدين في جميع أنحاء البلاد، وذلك يتضمن متجر 2B وCompuscience وتوجد أيضًا المنتجات على منصات التجارة الإلكترونية مثل موقع نون (Noon) وموقع سوق.كوم (Souq).

يمكنك الاطلاع على تفاصيل أكثر من خلال الموقع الرسمي للشركة:

 (https://ar.msi.com/Landing/gaming_laptop_eg/nb).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Share This