بالصور .. “البريد” تطرح 354 ماكينة ATM متطورة في المكاتب

ATM MACHINE
ATM MACHINE

بدأت الهيئة القومية للبريد في اتاحة 354 ماكينة صراف آلي ATM في مكاتبها الرئيسية بالمحافظات في اطار خطط النمذجة والتطوير التى تنتهجها .

وبحسب عصام الصغير ، رئيس الهيئة القومية للبريد فإن الماكينات سالفة الذكر تم وضعها في المكاتب الرئيسية بناءاُ على حجم المعاملات المالية التى تتم خلالها .

أضاف أن الماكينات التى سيتم تركيبها في المستقبل لن تكون في المكاتب فقط ولكن سيتم توزيعها في اماكن متفرقة بحسب احتياجات العملاء .

تابع : ” أزلنا الماكينات القديمة التى لم تعد تتوافق مع التكنولوجيات الحديثة وقررنا تركيب الجديدة وفقاً لخطط التوسع في تقديم الخدمات المالية .

أشار أنه سيتم تركيب 400 ماكينة أخرى خلال الفترة المقبلة ليصل الاجمالى إلى 754 ماكينة تلبي احتياجات عملاء الهيئة .

في سياق آخر كانت الهيئة قد اصدرت قرراً بإيقاف حسابات العملاء الذين لم يتقدموا لمكاتب البريد لتحديث بياناتهم، وستبدأ اجراءات ايقاف الحسابات اعتباراً من 1 ديسمبر المقبل.

وقال مسؤل بالهيئة إن هذا الإجراء يأتي في إطار استراتيجية البريد لتحديث بيانات العملاء لاستمرار تحسين الخدمات المقدمة وتحسين وسائل التواصل معهم .

أضاف أن الهيئة شددت على مسؤليها بضرورة توجيه العملاء عند حضورهم لمكاتب البريد لتحديث بياناتهم تجنباً لوقف التعامل وإيقاف الحسابات .

وكان مسئول بالهيئة القومية للبريد قال لموقع “TECH REVIEW” منذ شهرين إن الهيئة انتهت من 60% من أعمال تقييم الأصول المملوكة للهيئة لإعادة استغلالها بالشكل الأمثل الذي يحقق عائد اقتصادي للهيئة.

وكان عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، قال في مارس الماضي، إن الهيئة تعاقدت مع بيتي خبرة لحصر الأصول وتسويق المباني غير المستغلة التابعة للهيئة.

صورة لماكينة صراف آلي جديدة بهيئة البريد
ماكينة صراف الى ذكي
صورة أخرى للماكينات الجديدة

إقرأ أيضاً :اختراق الهواتف الذكية وسرقة الحسابات بـ Virus يستغل إسم البريد المصري

إقرأ أيضاً :البريد المصري يوقع بروتوكول تعاون مع نظيره الموريتاني في مجال التجارة الالكترونية