قلاية وروبوت تنظيف..تعرف على منتجات شاومي للأجهزة المنزلية الذكية بمصر

القلاية الذكية من شاومي
القلاية الذكية من شاومي

أعلنت شركة شاومي عن أحدث منتجاتها من الأجهزة المنزلية الذكية، وهما “Xiaomi Smart Air Fryer و” Xiaomi Robot Vacuum E10″.

اقرأ ايضاً: صور.. انفينكس تدشن مصنع جديد لإنتاج الهواتف الذكية بالعبور

منتجات جديدة لشاومي

وقالت الشركة إن مفهوم الطهو بدون زيت يأخذ شكلاً جديدًا مع إطلاق “Air Fryer” من شاومي. يتيح هذا الجهاز للمستخدمين الاستمتاع بأطباقهم المفضلة بأقل قدر من الزيوت والدهون، مما يضمن تحضير وجبات صحية ولذيذة. يتميز الـ “Xiaomi Smart Air Fryer” بتصميمه الأنيق والمدمج، والذي يتيح له أن يكون إضافة لافتة لأي مطبخ.

أما بالنسبة لـ “Xiaomi Robot Vacuum E10” فإنه يمثل قفزة نوعية في تكنولوجيا التنظيف الذكي ، حيث يتيح هذا الجهاز للمستخدمين نسيان هموم التنظيف اليومي، ويقوم بفحص وتنظيف الأرضيات بشكل ذكي وفعال.

يتميز بأنظمة الاستشعار الحديثة التي تتيح له تجنب العوائق وتحديد مسارات التنظيف بشكل فعّال.

إن إطلاق شاومي لهذين الجهازين يعكس التزام الشركة بتقديم حلول فريدة ومبتكرة لتلبية احتياجات المستهلكين الحديثة. باتت مجموعة شاومي من الأجهزة المنزلية الذكية لا غنى عنها في منازل الكثيرين، حيث تجمع بين التصميم الرائع والأداء الفائق، وتقدم تجارب فريدة ومميزة لمستخدميها.

الإيرفراير الذكي Xiaomi Smart Air Fryer

تصدّرت الإيرفراير عناوين الأحداث بتكنولوجيا الرائعة و قدراتها المذهلة في تحضير مجموعة واسعة من الوجبات بطريقة صحية وشهية. يتضمن هذا الجهاز ميزات رئيسية تجعله محط الأنظار في عالم تحضير الطعام، من بينها:

المكنسة الذكية Xiaomi Robot Vacuum E10

من جانب آخر، أبهرت المكنسة الذكية بقدراتها الاستثنائية في تنظيف المنازل بكفاءة ودقة فائقة. تميّزت بتقنيات فائقة الذكاء والتحكم عن بُعد.

الشيف السوبر ستار علاء الشربيني

فيما يتعلق بحضور السوبر ستار الشيف علاء الشربيني، فقد أثار حضوره إعجاب الجميع حيث قدّم عروض طهي استثنائية وشارك تجاربه مع هذه التكنولوجيا في تحضير الطعام وتحسين بيئة المطابخ.

تمثل هذه المنتجات الجديدة من شاومي قفزة نوعية في عالم التكنولوجيا المنزلية، مما يشير إلى مستقبل واعد ومبشر لتحسين حياة الناس بطرق مبتكرة وذكية.

Xiaomi Smart Air Fryer 6.5 Liter

طرحت شركة شاومي العالمية جهازًا جديدًا يجمع بين العديد من الوظائف المبتكرة والمفيدة، جعلت من تحضير الطعام أمرًا سهلا وممتعًا للغاية. يأتي هذا الجهاز الجديد بعدة مزايا مبهرة تجعله خيارًا مثاليًا للأسر والأفراد الذين يبحثون عن تقنيات مبتكرة وطعام صحي في مطبخهم.

يُطلق عليها اسم “Xiaomi Smart Air Fryer 6 5 Liter”، ويتميز بقدرتها على تحضير مجموعة واسعة من الوجبات بطريقة صحية وشهية. يتضمن هذا الجهاز ميزات رئيسية تجعله محط الأنظار في عالم تحضير الطعام، من بينها:

– تقنية الطهي بالتوزيع الدوراني 360 درجة.
– ميزة إزالة الدهون العالية الحرارة.
– الحفاظ التلقائي على الأطعمة بعد الطهي.
– تحكم ذكي وسهل الاستخدام.
– شاشة عرض ذكية LCD.

بفضل سعتها الكبيرة التي تصل إلى 6.5 لتر، يعد هذا الجهاز خيارًا ممتازًا لتحضير الوجبات الكبيرة للعائلة والأصدقاء. كما يأتي مع طبقة غير لاصقة سهلة التنظيف ومتوفر بعدة ألوان.

Xiaomi Smart Air Fryer Pro 4L: النافذة لتحضير الطعام الرائع

تصميم النافذة الشفافة

يأتي Xiaomi Smart Air Fryer Pro 4L مع تصميم نافذة شفافة مكونة من ثلاث طبقات عازلة حراريًا تمكنك من مراقبة عملية الطهي بسهولة وفي الوقت الفعلي. لا حاجة لسحب سلة الهواء الساخنة للتحقق من الطعام، فأنت تشاهد وجبة شهية تنضج أمام عينيك.

مساحة فعالة مع شبكة مخصصة

يتميز بحجم مثالي يبلغ 4 لترات مع إمكانية طهي الطعام لـ 1-5 أشخاص يوميًا، مقترنًا بشبكة مخصصة تجعل استخدام مساحة الطهي أكثر كفاءة. طهي لعدد أكبر من الأشخاص دون الحاجة إلى مساحة إضافية.

دوران الهواء بزاوية 360 درجة

يتمتع بنظام توزيع حراري بزاوية 360 درجة مع قدرة تسخين 1600 وات لتمكين زيادة درجة الحرارة بسرعة و توزيع الحرارة بشكل متوازن داخل الفرن. طهي فعّال يقضي على الدهون الزائدة في الطعام ويحافظ على العصارة والعناصر الغذائية دون الحاجة إلى إضافة الزيت.

متعدد الاستخدامات

يتيح التحكم الدقيق في درجة الحرارة بين 40°C و 200°C تحقيق العديد من الوظائف مثل التخمير والتجميد والخبز للفواكه والخضروات واللحوم. يجمع بين وظائف مختلفة للأجهزة المنزلية مثل الفرن وجهاز تجفيف الفواكه وآلة الزبادي.

نطاق درجات الحرارة

– 40–80°C: تخمير الزبادي وتجفيف الفواكه.
– 80–200°C: الخبز والتسوية العالية للطعام.

ميزات ذكية وتوقيت مسبق

يمكنك ضبط المواعيد بـ 24 ساعة مسبقًا لتستمتع بوجبات صحية في الصباح بغض النظر عن مدى انشغالك. كما يدعم التحكم الصوتي بواسطة Google Assistant لتشغيل الجهاز بسهولة.

سهولة التنظيف والاستخدام

يأتي بطبقة غير لاصقة مزدوجة تجعله سهل التنظيف ومقاومًا للبلى. وبفضل حجمه الصغير، يمكن تخزينه بسهولة دون احتلال مساحة كبيرة في المطبخ.

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات أو التفاصيل حول أي جزء معين من المقال، فأنا هنا للمساعدة!

شاومي Xiaomi Robot Vacuum E10

في خطوة جديدة مبتكرة تعزز تجربة التنظيف المنزلي، قدمت شاومي جهاز الروبوت الكهربائي Xiaomi Robot Vacuum E10 الذي يعتبر خبيرًا في تنظيف الأرضيات. يجمع الجهاز بين القوة والذكاء لتوفير تجربة تنظيف فعالة ومستدامة.

– قوة الشفط القوية 4000 باسكال.
– تخطيط مسار ذكي وتنظيف فعّال.
– تقنية المسح الرطب الذكية.
– مرونة وفاعلية في التنظيف.

إجمالاً، يُعتبر جهاز Xiaomi Robot Vacuum E10 خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يبحثون عن تجربة تنظيف متطورة وذكية. بقدرته على التكيف مع البيئات المعقدة وتوفير تنظيف فعّال وموثوق، يُعتبر هذا الجهاز إضافة قيمة حقيقية للمنازل الحديثة.

اقرأ ايضاً: راوتر وي الهوائي وتفاصيل الاشتراك به واسعار الباقات