الأخبارالرئيسية

مكاتب البريد تعمل الجمعة والسبت لتيسير سداد المصروفات الدراسية

مكاتب البريد قررت العمل يومي الجمعة والسبت 15 و16 اكتوبر ، من العاشرة صباح الغد وحتى الخامسة مساءً لتيسير سداد المصروفات الدراسية.

 طواريء في مكاتب البريد

صرح الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد أن الهيئة اتخذت كافة التدابير والإجراءات التي تهدف الي تيسير سداد المواطنين للمصروفات الدراسية.

وذلك عبر مكاتب البريد على مستوي الجمهورية حيث تقرر تشغيل ما يقرب من 500 مكتب بريد بجميع المحافظات لتقديم كافة الخدمات للمواطنين يومي الجمعة والسبت 15 و16 اكتوبر.

مكاتب البريد تعمل الجمعة والسبت لتيسير سداد المصروفات الدراسية
مكاتب البريد تعمل الجمعة والسبت لتيسير سداد المصروفات الدراسية

مواعيد العمل في مكاتب البريد

ستبدأ مواعيد العمل يوم الجمعة من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً، ويوم السبت ابتداء من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا.

أشار الدكتور شريف فاروق إلى أنه تم تشكيل لجنة طوارئ على أعلي مستوي لمتابعة انتظام العمل بالمكاتب وتقديم الخدمات للمواطنين علي أكمل وجه.

ومتابعة انتظام حركة سير العمل وتأدية كافة الخدمات للمواطنين بالجودة المطلوبة وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم.

ومتابعة شكاوى المواطنين إن وجدت بالإضافة إلى تغذية كافة ماكينات الصراف الآلي على مستوى الجمهورية خلال فترة العطلة الرسمية.

وأضاف الدكتور شريف فاروق أن هذه الخطوة تأتي في إطار دعم خطط الدولة في التسهيل على المواطنين وتيسير سداد المصروفات الدراسية على أولياء الأمور.

موضوعات نرشحها لك:

تعرف على التمويل متناهي الصغر الذي تتيحه مكاتب البريد

 39 سيارة بريدية متنقلة.. تعرف على وظائفها 

التجربة المصرية في مجال البريد

في سياق آخر أشاد نجيب منصور حميد العوج وزير الاتصالات وتقنية المعلومات باليمن بالتجربة المصرية فى مجال الاتصالات.

والتى أولت أهمية ببناء الانسان؛ موضحًا اهتمامه بالتعاون فى مجال التدريب وتنمية القدرات فى مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

والتعرف على تجربة مراكز التدريب التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للمساهمة فى إحياء مركز الاتصالات باليمن.

وكذلك التعاون ايضا فى مجال تنظيم الاتصالات ونقل التجربة المصرية فى هذا الشأن بما فى ذلك التشريعات ذات الصلة مثل حماية البيانات الشخصية ومكافحة الجريمة الالكترونية.

كما أعرب عن تطلعه إلى الاستفادة من الخبرة المصرية فى مجال تطوير البريد على مستوى تطوير المكاتب البريدية وكذلك الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Share This